المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سميرة سعيد تعبر عن سعادتها بنجاح "وش الخير" عبر"نجوم إف إم"

الخميس 15/يونيو/2017 - 02:23 م
نادي أحمد
طباعة
عبرت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها بنجاح تتر مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبدالرازق، بالإضافة إلى أغنية "وش الخير" التي قامت بغنائها كـ إعلان لمستشفى علاج مرض السرطان 57357.

وجاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "رمضان الناس الحلوة"، يوم الثلاثاء، عبر المحطة الإذاعية "نجوم إف إم"،، فقالت سميرة سعيد: "أول ما عرض عليّ اغنية "وش الخير" لصالح مستشفى مرضى السرطان وجدت قلب رايح للعمل ولم أتردد لحظة واحدة في قبوله، وبشجع كل التجارب والفنان لازم يكون عنده المشاركة من خلال فنه أو الإعلام لازم يبقى في دعم هذه المستشفيات، وإمكانياتهم تضاهي اللي موجود في العالم كله والتكافل الاجتماعي أمر مهم جدا والفنان شخص مؤثر، والأغنية تعبر تماما عن الحالة، وكنا بنصور وسط حالة من البهجة مع الأطفال".

وتحدثت عن سر نجاح ألبومها الأخير، وقالت: "لا أخفيكم سرا كان كم الكآبة عام على دولنا العربية من 2011 وما زال لحين والآخر نأخذ جرعات متناثرة، فأنا أصريت إني افرح وأفرح الناس من خلال ألبومي الأخير".

وتابعت: "الفن لو ليس به تحد طول الوقت سيكون فن راقد، وبحترم الناس اللي بيعيشوا في حقبة معينة ولكن أنا طول الوقت بحب تحدياتي في المزيكا، ولا يمكن أن نحبس أنفسنا في حقبة معينة في الفن والغناء بالذات، وإذا عدنا لزمن أم كلثوم ثم عبدالحليم حافظ كان يثور على القوالب في أغانيه".

وعن تواجدها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الحالي على نجاحها، أبرزت: "من حين لآخر لا يمكنني أن أجمع كل المحبين عندي على السوشيال ميديا ولكني ألتقي بعضهم بشكل مباشر كلما سمحت الظروف، وهما بيحبوا الفنان حب خالص ودون أي غرض، هما جيش دائما يدافعون عنك ودون حتى أن تطلب منهم ذلك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads