المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 16 يونيو 2017

الجمعة 16/يونيو/2017 - 01:36 ص
طباعة

يقدم "المواطن" أجندة إخبارية لأبرز أحداث الجمعة 16 يونيو 2017

 

القاهرة - كوريا الجنوبية..

يشارك وزير المالية عمرو الجارحي، اليوم في فعاليات الاجتماع السنوي للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، الذي يعقد في مدينة جيجو بكوريا الجنوبية.

 

القاهرة..

تختتم، اليوم فعاليات منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات، والذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات، بمقر الاتحاد في جنيف، بمشاركة مصر.

 

القاهرة..

 تختتم ،غدا، فعاليات أعمال الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولي، والتي تعقد بقصر الأمم بجنيف، ومبنى منظمة العمل الدولية، بمشاركة مصر .

 

القاهرة..

 يصل إلي نواكشوط، اليوم، وزير الخارجية والشؤون الأوروبية الفرنسي جان إيف لدريان في زيارة لموريتانيا يتقابل خلالها مع عدد من كبار المسئولين.

 

القاهرة..

تبدأ وزارة الأوقاف، اليوم، قافلة دعوية إلى محافظة المنوفية برئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، تضم نخبة متميزة من شباب علماء الأوقاف، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات مصر.

 

شبين الكوم..

 تفتتح وزارة الأوقاف، اليوم، خمسة مساجد بمحافظة المنوفية وهي مساجد ” الرحمة بزنارة – تلا، مسجد أبو شادي بسنجرج – منوف، مسجد أحمد معاذ بمنشأة سلطان – منوف، مسجد القلبي القديم بمنيل جويدة – أشمون،مسجد الكبير بأشليم – قويسنا.

 

القاهرة..

يقيم مركز طلعت حرب الثقافي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، احتفالية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، يعقبه عرض لفرقة الصامتين، وذلك ضمن عدد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تقيمها قطاعات الثقافة.

 

القاهرة..

يعرض قطاع صندوق التنمية الثقافية، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، مسرحية “عن العشاق” بقصر الأمير طاز.

 

القاهرة..

تواصل قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، في التاسعة من مساء اليوم، تقديم عروض “الليلة الكبيرة” بساحة الطفل بمركز الهناجر للفنون، وتقدم فرقة رضا للفنون الشعبية عروضها الفنية على مسرح ساحة الهناجر.

 

القاهرة..

 تواصل فرقة سوريا الفنية، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، تقديم عروضها الفنية ضمن ليالي المقامات الروحية وفن السماع بشارع المعز.

 

القاهرة..

 تختتم، غدا، فعاليات المعرض الفني التشكيلي “مقيم” للتشكيلي إيهاب ممدوح، المقام بقاعة صلاح طاهر بالأوبرا.

 

القاهرة..

 تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، حفلا للإنشاد الديني تحييه فرقة ” مولاي”، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية .

 

القاهرة..

يحيي المنشد على الهلباوي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، حفلا للإنشاد الديني على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

 

الفيوم..

يتقابل فريقا مصر للمقاصة والإنتاج الحربي، في العاشرة من مساء اليوم، على استاد الفيوم، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ31 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الإسكندرية..

يلتقى فريقا سموحة والأهلي، في العاشرة من مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ31 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads