المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الأحد 18 يونيو 2017

الأحد 18/يونيو/2017 - 05:30 ص
شريف صفوت
طباعة

يقدم "المواطن" أجندة إخبارية لأبرز أحداث الأحد 18 يونيو 2017

 

 القاهرة..

 

تستأنف محكمة جنح مستأنف المعادي، اليوم،على حكم حبس 32 عاملا من عمال الأمن الإداري بأسمنت طرة 3 سنوات مع الشغل و3 سنوات مراقبة .

 

القاهرة..

 

تبدأ هيئة السكة الحديد، اليوم، في تشغيل القطارات الإضافية التى قررت تشغيلها خلال فترة العيد، ويستمر تشغيلها حتى 4 يوليو المقبل، حيث تدفع بـ 8 قطارات مكيفة و4 قطارات مميزة تقوم رحلات يومية بجانب قطارات جدول التشغيل الطبيعى.

 

القاهرة..

يبدأ جهاز مدينة 6 أكتوبر تلقى استمارات التقنين لأراضى الحزام الأخضر، وذلك اعتبارا من اليوم، وحتى يوم 20 يوليو المقبل.

 

مطروح..

 يفتتح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، والمهندس محمد عبد العليم سطوحى رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، اليوم، لوحة توزيع توزيع الكهرباء بوسط مدينة مرسى مطروح، والتى تعمل بجهد 22 كيلو فولت وبسعة 20 ميجا فولت أمبير بتكلفة إجمالية 38 مليون جنيه، وذلك بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

 

القاهرة..

يطرح البنك المركزى المصرى، اليوم، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ12.2 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 6.2 مليار جنيه، وأذون بقيمة 6 مليارات جنيه لأجل 266 يومًا.

 

القاهرة/باريس..

 تبدأ اليوم الجولة الثانية والأخيرة من الانتخابات التشريعية الفرنسية والتي من المتوقع أن تسفر عن أغلبية مطلقة لصالح حزب “الجمهورية إلى الأمام” التابع للرئيس ايمانويل ماكرون.

 

القاهرة/بكين..

يبحث وزراء خارجية دول مجموعة (بريكس) في بكين النزاعات الدولية الحادة، بما في ذلك أزمات الشرق الأوسط وإفريقيا والأزمة السورية والأفغانية وقضايا مكافحة الإرهاب الدولي.

 

القاهرة..

 يتم الإعلان عن جوائز الدولة لسنة 2016، تحت رعاية وزير الثقافة حلمى النمنم، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم.

 

الإسكندرية..

 تنطلق أولى ليالي رمضان والتي ينظمها قصر ثقافة الأنفوشي التابع لفرع ثقافة الإسكندرية التابع هاني حسن وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم.

 

الإسكندرية..

 تنظم مكتبة الإسكندرية للعام التاسع على التوالي، بالتعاون مع كل من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية، برنامج “القراءة الكبرى في مكتبة الإسكندرية”، في الفترة من يونيو إلى سبتمبر المقبل.

 

القاهرة..

يستقبل مسرح الضمة حكى وغناء ورقص بعنوان “قلبي على طيرى”، تقدمها فرقة “الورشة” المسرحية، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم.

 

القاهرة..

يستقبل مسرح الجمهورية حفل فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، في تمام التاسعة مساء اليوم.

 

القاهرة..

يقيم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، العرض المسرحي “لسة بسأل” في التاسعة والنصف مساء اليوم، ويستمر حتى 20 يونيو الجارى، ضمن فعاليات قطاع صندوق التنمية الثقافية للاحتفال بالشهر الكريم.

 

القاهرة..

 ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، ندوة ومعرض مفتوحان للجمهور تحت عنوان “القيم الجمالية في القاهرة الخديوية... ودور التنسيق الحضاري”، مساء اليوم.

 

القاهرة..

 تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلًا فنيًا على المسرح المكشوف لعازفة الهارب منال محيي الدين وفرقتها “أنامل شرقية” في التاسعة والنصف مساء اليوم.

 

القاهرة..

يفتتح رئيس قطاع الفنون التشكيلية خالد سرور والدكتور محمد هلال عميد كلية الفنون الجميلة بالاسكندرية معرض “بداية فنان” في مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية مساء اليوم.

 

المنصورة..

يعقد مجلس جامعة المنصورة اجتماعه الدوري في الرابعة بعد عصر اليوم برئاسة الدكتور محمد حسن القناوي رئيس الجامعة وحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية – عضو مجلس الجامعة من الخارج – ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وذلك بقاعة الإجتماعات بمبني الإدارة العامة بالجامعة لبحث عدد من الموضوعات المستجدة علي الساحة الجامعية.

 

المنصورة..

تختتم امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة جامعة المنصورة للعام الجامعي الحالي في الثانية عشر ظهر اليوم، كما تنتهي امتحانات كلية التربية النوعية في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم ذاته .

 

المنصورة..

يعقد بيت الثقافة بمدينة أجا ندوة في التاسعة من مساء اليوم موضوعها (فضل أفطار صائم في رمضان) وذلك بمقر البيت،

 

ينظم بيت ثقافة بقرية المقاطعة مركز تمي الأمديد ندوة في التاسعة من مساء اليوم بعنوان (كيفية تقدير زكاة الأموال) بمقر البيت، ويستضيف كذلك بيت ثقافة بمدينة المطرية في التاسعة والنصف من مساء غد فرقة ( المطرية التلقائية لفن السمسمية ) لتقديم بعض عروضها وذلك بمقر البيت .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads