المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد وأضرار الرموش الدائمة

الأحد 18/يونيو/2017 - 06:42 ص
شريف صفوت
طباعة

تسعى كل امرأة دوماً إلى الحصول على أجمل إطلالة، وتعتبر الكثيرات أن هذا الأمر لا يتم إلا من خلال وجود رموش طويلة تعطي جاذبية لا مثيل لها للعين.

ففي حين تلجأ العديدات منهن إلى تركيب الرموش الصناعية لفترة قصيرة تقوم أخريات إلى الاعتماد على الرموش الاصطناعية الدائمة من دون أن تدرك مخاطرها.

ولذلك نقدم لك فوائد وسلبيات تركيبة الرموش الدائمة

كيفية تركيب الرموش الدائمة:

تتم عملية تركيب الرموش الصناعية الدائمة في عيادات التجميل المتخصصة تحت إشراف أطباء تجميل متخصصون، حيث يقوم الطبيب بزرع شعيرات الرموش في الجفن لتظل مكانها بشكلٍ دائم.

هذه العملية التي لا تستغرق وقتاً طويلاً بل تنتهي بسرعة لا تحتاج طبعاً إلى أي نوع من أنواع البنج وتكون نتائجها مضمونة وسريعة.

ولكن الرموش الدائمة تحتاج إلى الكثير من العناية والدقة في التعامل حيث أن على المرأة الاعتناء برموشها للمحافظة عليها. فعليها أن تغسلها وتنظفها جيّداً من آثار المكياج. والامتناع كلياً عن استخدام مكبس الرموش كي لا يؤدي ذلك إلى تساقطها.

 

فوائد الرموش الدائمة:

تساعد الرموش الدائمة على إبراز جمال العينين وزيادة حجمهما كما أنّها تساعد على الاستغناء عن استخدام الماسكارا والكحل إذ إنّها تعمل على تكثيف الرموش ورفعها.

 

سلبيات الرموش الدائمة:

بعد شيوع عملية تركيب الرموش الدائمة، بدأت تظهر الشكاوى المتعددة من السيدات والتي أكدت أن لهذه العملية سلبيات كثيرة.

ومن الشكاوى التي ظهرت هي فقدان الرموش الطبيعية وحدوث مشاكل في الجفن بما قد يسبب تغيير شكل العين بصورة دائمة وقد تحدث مشاكل بسبب تلك الجراحات في العين ذاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads