المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عز يعود لسينما عيد الفطر بـ "الخلية"

الأحد 18/يونيو/2017 - 01:47 م
ميار علاء
طباعة
يشارك الفنان أحمد عز في موسم أفلام عيد الفطر المبارك القادم من خلال فيلمه "الخلية"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن.

 ويناقش فيلم "الخلية" قضية تتعلق بالإرهاب الذى راح ضحيته العديد من أبناء مصر طوال الفترة الماضية، من خلال ضابط فى العمليات الخاصة يلاحق جماعات إرهابية.

ويُصنف الفيلم فيلم أكشن، دراما. من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني، طاقم العمل: أحمد عز، محمد ممدوح، امينة خليل ،سامر المصري، أحمد صفوت. يتبقى للمخرج طارق العريان 5 أيام تصوير فقط وينتهي من مشاهد فيلمه الجديد "الخلية" لكي يتفرغ لعمليات المونتاج والمكساج الخاصة به. 

وفي نفس السياق، استعان المخرج طارق العريان، بمعدات تصوير حديثة من الخارج، أبرزها "الكاميرا الهليكوبتر"، من أجل تصوير مشاهد كثيرة ضمن أحداث الفيلم تحتوي على خدع بصرية وتفجيرات، تتطَّلب كاميرات متطورة حتى تظهر الصورة للمشاهد بشكل جيد، ومن المشاهد التي تتطلب هذه المعدات تتضمن المشاهد مطاردة بين النجم أحمد عز والذي يجسد شخصية رائد بشرطة العمليات الخاصة، والنجم السوري سامر المصري، والذي يجسد شخصية الإرهابي زعيم الخلية الجهادية، في محاولة لإنقاذ أرواح ركاب القطار من حادث إرهابي كبير حيث قام الفنان السوري سامر المصري بوضع قنبلة زمنية معدة للإنفجار في أحد قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق، من أجل تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية الكبرى داخل القاهرة. 

ثم يدخل الفنان أحمد عز القطار من أجل إبطال القنبلة ولكنه يفشل في ذلك، ويقوم بتقييد الإرهابي في أحد أعمدة القطار، ثم ينقل الركاب إلى عربة أخرى، وينجح في فصل عربة القطار التي بها القنبلة، لتنفجر بالإرهابي وحده ويلقى حتفه في نيران الإنفجار، ويعود بعدها "عز" منتصرًا ولكنه مصاب ببعض الجروح نتيجة العراك مع الإرهابي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads