المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يواصل جهوده للوصول لمنفذي الهجوم الإرهابى بالأوتوستراد

الأحد 18/يونيو/2017 - 09:43 م
عمار محمد
طباعة
تواصل الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها للقبض على المتورطين فى واقعة انفجار قنبلة بسيارة أمن مركزى بطريق الأوتوستراد للوصول لمنفذي حادث الهجوم الإرهابي بطريق الاوتوستراد والذى أسفر عن استشهاد ضابط واصابة اخر و3 مجندين آخرين.
 
و يقوم فريق البحث بفحص قاطني الشقق المفروشة والمستأجرة القريبة منطقة حادث الهجوم الإرهابي بطريق الاوتوستراد والذى أسفر عن استشهاد ضابط واصابة اخر و3 مجندين آخرين لتحديد هوية الجناة وضبطهم.
ويقوم فريق البحث بمناقشة شهود العيان؛ لجمع المعلومات حول كيفية الطريقة التي تم زرع العبوة الناسفة بها،ودلت المعلومات الأولية ان القنبلة تم تفجيرها عن بعد، بواسطة شريحة هاتف محمول.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى، قد أعلن أنه بتاريخ اليوم 18 الجارى وحوالى الساعة 12،45 صباحا، وأثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندي الأمن المركزى بطريق الأوتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق.

وأوضح مسئول مركز الإعلام، أن الحادث أسفر عن استشهاد الملازم أول، على أحمد شوقي على عبد الخالق، وإصابة أخر و3 مجندين آخرين، وقد تم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبى الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads