المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المحور" تجري استفتاء لأفضل مسلسل رمضاني

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:04 م
ندى محمد
طباعة
قامت قناة المحور بعمل استفتاء يتضمن التنافس بين كل من، أفضل ممثل وممثلة، سواء كان كوميدي أو دور ثان، أو ممثل صاعد، وضمت أيضًا المخرجين، وأفضل سيناريو، وأقوى أغنية تتر، ومدير تصوير، وشملت المسابقة المسلسلات الكارتونية "الدينية".

وسيتم إعلان نتيجة الاستفتاء، عقب انتهاء شهر رمضان، في حفل ضخم، وسيتم تسليم الجوائز للفائزين، حسب تصويت الجمهور، إضافة لتكريم المبدعين‫.

وتشتد المنافسة بين عدد من نجمات الدراما المصرية لهذا العام، وتتصدر النجمة منة شلبي، الترتيب في المركز الأول حتى الآن، من خلال إطلالة متألقة في مسلسل "واحة الغروب"، أحد أبرز الإطلالات الرمضانية لهذا العام، برأي المتابعين والنقاد، وأبدعت منة شلبي، في تقديم دور المرأة الأجنبية، بعيدًا عن التقليد والتصنع والابتذال.

وجاءت في المركز الثاني النجمة نيللى كريم، في مسلسل "لأعلى سعر"، بتألقها المعهود، وأصبحت واحدة من النجمات اللاتي ينتظرن الجمهور أعمالها، خصيصًا لما تتمتع به من مصداقية في الأداء، جعل الكثير من مشاهدي المسلسل، ويتعاطفون معها، ويشعرون بأزمتها.

وتأتي النجمة هند صبري، في المركز الثالث بمسلسلها "حلاوة الدنيا"، بعد أن تألقت في الدراما الكوميدية عن طريق "عايزة أتجوز"، والأكشن في "فيرتيجو"، وفي هذا العام، بمسلسل يخاطب المشاعر والعاطفة "حلاوة روح".

بينما اشتدت المنافسة على لقب أفضل ممثل دراما في شهر رمضان والتي انحصرت حتى الآن في الثلاثي ياسر جلال، وأمير كرارة، وهاني سلامة.

ويتصدر الفنان ياسر جلال، استفتاء قناة المحور، كأفضل ممثل من خلال إشادة عدد النقاد، والمشاهدين؛ لدوره بمسلسل "ظل الرئيس"، وعبَّر "ياسر" عن نفسه بقوة، وجسد عددًا من المشاهد التمثيلية بشكل رائع، ولفت أنظار الجميع لهذه الموهبة، وكانت بحاجة إلى إعادة اكتشافها من جديد، بإسناد دور البطولة المطلقة لفنان ظل أسيرًا لشخصية الرجل الثاني طوال مسيرته.

ويطل في المركز الثاني النجم أمير كرارة، في مسلسل "كلبش"، وأسعد الملايين بأداء وقدرات تمثيلية كبيرة، وأداء درامي متميز، واستطاع أن يجذب المشاهدين له منذ الحلقة الأولى.

وفي المركز الثالث، من خلال استفتاء قناة المحور، النجم هاني سلامة، في مسلسل "طاقة نور"، ويمتلك "هاني" كاريزما وشخصية متميزة تطغى دائما في جميع أدواره الدرامية، واستطاع أن يتألق بشكل ملفت ونال استحسان النقاد والمشاهدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads