المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عاملين لتصنيعهما المواد المخدرة داخل في منشأة ناصر

الثلاثاء 20/يونيو/2017 - 11:57 ص
عمار محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عاملين لتصنيع المواد المخدرة داخل شقة في منشأة ناصر، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، أفادت أن كل من "طلعت محمد"،51 سنة، عامل، و"محمد سيف"، 27 سنة، عامل، يتخذان من مسكن الأول مكانا لإعادة تعبئة مخدر الحشيش، عقب إضافة زيوت ومواد أخرى لزيادة الحجم والكمية والاتجار به.

وتمكن النقيب مصطفي محمود عبد الله، الضابط بوحدة مباحث القسم، من ضبطهما حال تواجدهم بمسكن الأول، وبتفتيش الشقة، عثر بداخلها على ماكينة حديدية "مكبس" يستخدم في اعادة تعبئة وتغليف المواد المخدرة، كمية من الحشيش، تزن 500 جرام، معدة للبيع، و4 عبوات مختلفة الأحجام بداخلها زيوت ومواد سائلة تستخدم في تصنيع المواد المخدرة، لزيادة الحجم والكمية، ودراجة بخارية تحمل أرقام د. أ.ج 7254، ملك المتهم الثاني، وهاتف محمول.

بمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترفا بخلط مخدر الحشيش بالزيوت ومواد أخرى لزيادة الكمية، باستخدام باقي المضبوطات، وإعادة تغليفها وترويجها على عملائهم، باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة.

وتحرر المحضر رقم 2320 لسنة 2017 م إداري، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads