المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. انتقال صلاح للريدز يتصدر اهتمامات صحف العالم

الثلاثاء 20/يونيو/2017 - 10:48 م
أحمد نصري
طباعة
تصدرت صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، والتى أصبحت وشيكة للغاية أخبار فترة الانتقالات الصيفية فى مختلف الصحف العالمية.

وسافر محمد صلاح إلى إنجلترا اليوم الثلاثاء، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله للريدز، قبل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع رسميا على عقود انضمامه للنادى الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أنه من المرجح أن يكلف انتقال محمد صلاح إلى الأنفيلد أكثر من 35 مليون جنيه استرلينى، حيث من الممكن أن تصل إلى 39 مليون فى الإجمالى بجانب الحوافز.

وأشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى أن النجم المصرى سوف يوقع على انضمامه لليفربول لمدة 5 سنوات، حيث أصبحت الصفقة وشيكة للغاية خاصة بعد تألق محمد صلاح مع روما، ليصبح واحدا من أبرز المواهب فى الدوري الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن محمد صلاح سوف يبدأ المرحلة الثانية فى كرة القدم الإنجليزية، بعد الفترة التى قضاها فى تشيلسى الإنجليزى، حيث من المتوقع أن يهبط فى إنجلترا مساء اليوم للاتفاق النهائى.

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إنه بعد أسبوعين من المفاوضات، توصل ليفربول أخيرا إلى اتفاق نهائى مع مسئولى نادى روما، على التعاقد مع محمد صلاح، ليغادر النجم المصري إيطاليا بعد خوضه 81 مباراة سجل خلالها 35 هدفا.

وكانت العديد من التقارير الصحفية العالمية، أوضحت أن صفقة انتقال محمد صلاح ستصبح الأغلى فى تاريخ نادى ليفربول الإنجليزى، والأعلى بيعا لنادى روما الإيطالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads