المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض العثور على جثة عجوز موثقة القدمين واليدين وموصلة بتيار كهربائي

الخميس 22/يونيو/2017 - 07:35 ص
شريف صفوت
طباعة
كشفت المباحث الجنائية في محافظة بنى سويف، بعد 72 ساعة على وقوع الحادث، سر غموض مقتل صاحبة عقار بمدينة بني سويف، تبلغ من العمر 60 عامًا، داخل شقتها، موثقة القدمين واليدين بقطعة قماش، وترتدي ملابسها كاملة، وموصل بجسدها سلك كهربائي مثبت بمصدر تيار كهربائي بحائط الشقة.

تبين أن وراء مقتلها 3 عمال كاوتش، وربة منزل؛ بسبب خلاف بين المجني عليها، والمتهمين، على عقد تأجير محل أسفل العقار تمتلكه المجني عليها.

وقالت أجهزة الأمن أن المتهمون اعترفوا بالواقعة.

كان اللواء عادل التونسي، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، بالعثور على جثة صاحبة عقار تقيم بالطابق الثاني بشارع عبدالخالق الزعيري، بمنطقة الغمراوي بمدينة بني سويف، وبانتقال المقدم مصطفى داود، رئيس مباحث قسم بني سويف، والنقيب أحمد بهجت، معاون مباحث قسم بني سويف، تبين أن الجثة لسيدة تدعى نادية حسن عيد، في العقد السادس من العمر، ولها محل إقامة بالقاهرة وتتردد على العقار الذي تمتلكه بمفردها بصفة دورية غير منتظمة لتحصيل إيجارات العقار.

بتشكيل فريق بحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أسامة س. ج.»، 36 سنة، وشقيقه «عمر»، 16 سنة، و«وليد ج. ع.»، 36 سنة، عمال كاوتش، وقريبتهم «ح. س. ع.»، 40 سنة، ربة منزل، وجميعهم مقيمون في منطقتى الغمراوى وعزبة التحرير.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة؛ حيث قام المتهم الثاني بالتسلل لمسكن المجني عليها، وساعد باقي المتهمين للدخول للشقة، وقيامهم بالاعتداء عليها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads