المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب: لم أسجل محادثاتي مع رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق

الخميس 22/يونيو/2017 - 11:27 م
شريف صفوت
طباعة
قال دونالد ترامب الرئيس الأميركي، اليوم الخميس، أنه لا يملك تسجيلات لمحادثاته مع جيمس كومي الرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي"، بعد أسابيع من التكهنات التي أطلقها بنفسه.

وكتب ترامب في سلسلة من التغريدات "لا أعرف إذا كانت هناك تسجيلات لمحادثاتي مع جيمس كومي، لكنني لم أفعل ذلك، وليس بحوزتي مثل هذه التسجيلات".

وكتب في تغريدة بلهجة مهددة "من الأفضل لجيمس كومي أن يأمل بعدم وجود تسجيلات لمحادثاتنا قبل أن يبدأ بتسريبات إلى الصحافة".

وردًا على سؤال مطلع الشهر الحالي خلال جلسة استماع في الكونجرس، أبدى كومي ارتياحه الشديد حيال هذا الموضوع قائلًا "لقد اخترت كلماتي بعناية رأيت التغريدة حول التسجيلات، آمل في وجود تسجيلات".

وأكد كومي في جلسة استماع استثنائية في مجلس الشيوخ أن الرئيس طالبه بـ"الولاء"، وطلب منه التخلي عن شق في التحقيق حول روسيا يتعلق بالجنرال مايكل فلين، المستشار السابق للأمن القومي.

ويذكر أن كومي كان يشرف على تحقيق يجريه "أف بي آي" حول اتصالات بين أعضاء فريق حملة ترامب والحكومة الروسية التي يشتبه في أنها حاولت التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016 لصالح الجمهوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads