المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال "لأعلى سعر" ضيوف بوسي شلبي في العيد

الجمعة 23/يونيو/2017 - 10:24 ص
طباعة
انتهت الإعلامية بوسى شلبي من تسجيل حلقة خاصة مع أبطال مسلسل "لأعلى سعر"، ضمن برنامجها "أحلى نجوم"، الذي يذاع حصريًا على شاشة قناة المحور، وتذاع السهرة خلال عيد الفطر المبارك.

وجاءت الحلقة في إطار احتفال الإعلامية بوسى شلبي بأبطال المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان، ومن المقرر عرض الحلقة في احتفالية خاصة، حيث تم الاستعانة بديكور جديد للبرنامج، حيث يدخل الضيوف على السجادة الحمراء، وقدمت بوسى شلبي تورتة خاصة عليها بوستر "لأعلى سعر" في إطار احتفالية خاصة لتكريم نجوم وصناع العمل.

وتستضيف بوسى شلبي، خلال الحلقة بطلة المسلسل نيللي كريم، والدكتور مدحت العدل والذي قام بكتابة القصة والسيناريو والحوار، كما تحتفل أيضا من خلال حلقات أخرى بأبطال عدد من المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان.

وأوضحت بوسى شلبي أن قناة المحور ستزدان خلال عيد الفطر المبارك بنخبة من أهم نجوم الدراما والسينما المصرية وصُناع الدراما، والذين تألقوا ونالوا إشادة النقاد والجماهير.

"لأعلى سعر"، إنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته زينة، ونيللى كريم، وأحمد فهمى، وأحمد مجدى، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

وكانت بوسى شلبي، انتهت أيضًا من تسجيل حلقة خاصة مع أبطال مسلسل "حلاوة الدنيا"، هند صبرى وأنوشكا ورجاء الجداوى ضمن برنامجه "أحلى نجوم" وتذاع في عيد الفطر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads