المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التدفقات النقدية للأسهم الأوروبية تتجاوز الأمريكية خلال العام الحالي

الجمعة 23/يونيو/2017 - 06:54 م
شريف صفوت
طباعة
كشفت بيانات حديثة، اليوم الجمعة، عن أن مديري الصناديق الاستثمارية ضخوا أموالًا في الأسهم الأوروبية تتجاوز نظيرتها في البورصة الأمريكية منذ بداية العام الجاري.

وأظهرت البيانات الصادرة عن بنك "أوف أمريكا"، أن الأسهم الأوروبية شهدت صافي تدفقات نقدية إيجابي خلال الأسبوع المنتهي في يوم 21 يونيو، وذلك للأسبوع الثالث عشر على التوالي.

وأوضحت البيانات أن المستثمرين ضخوا 20.4 مليار دولار بصناديق الأسهم الأوروبية منذ بداية عام 2017، مقابل 15.9 مليار دولار في صناديق الأسهم الأمريكية.

ويذكر أن بنك باركليز كان قد أشار إلى أن الأرباح المرتفعة، والانتعاش الاقتصادي المتسارع مع انخفاض المخاطر السياسية سوف يدعم سوق الأسهم فى أوروبا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads