المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. هكذا استقبلت جماهير ليفربول محمد صلاح فى "الآنفيلد"

الجمعة 23/يونيو/2017 - 07:05 م
أحمد نصري
طباعة
حظي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، باستقبال رائع من جانب جماهير ليفربول على هامش زيارته اليوم، الجمعة، لملعب "الآنفيلد" الذى يستضيف مباريات الفريق بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية.

وقامت جماهير ليفربول بإلتقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح والحصول على توقيع أحدث صفقات "الريدز" الذى سيواجه واتفورد يوم 12 أغسطس القادم بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحرص محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، على زيارة ملعب "الآنفيلد" الذى يحتضن مباريات ناديه الجديد ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه مساء أمس الخميس، قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وبات محمد صلاح، أول لاعب مصرى يلعب فى صفوف ليفربول الإنجليزى الذى انضم لصفوفه قادماً من روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح ليس اللاعب العربى الأول الذى يرتدى قميص ليفربول، حيث سبق أن لعب ضمن صفوفه الثنائى المغربى نبيل الزهر وأسامة السعيدى، وكذلك الجزائرى كارل مجانى.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads