المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب جلال عن إعادة مباراة الزمالك: لو أجبرتني إدارة المقاصة سأرحل عن النادي

الجمعة 23/يونيو/2017 - 08:29 م
أحمد نصري
طباعة
"لن أكون متواجداً لو أعيدت المباراة، ولو أجبرتني إدارة المقاصة على حضور المواجهة سأرحل عن النادي نهائياً".. بهذه الكلمات فجر إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة قنبلة من العيار الثقيل تزيد غموض موقف الفريق الفيومى من إعادة مباراة الزمالك.

وكانت لجنة المسابقات كانت قد أعلنت احتساب نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة في الدور الثاني بالدوري بفوز الأخير (2-0) وخصم 3 نقاط من الأبيض مع نهاية الموسم.

لكن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سلك الطريق القضائي وحصل على حكم من المحكمة يفيد بإعادة المباراة وهو الأمر الذي لم ينفذه اتحاد الكرة أو يشير إلى تنفيذه حتى الأن .

ويأتى تهديد إيهاب جلال بالرحيل عن المقاصة حال موافقة الفريق الفيومى على إعادة اللقاء لينهى أى مرونة قد يقدمها المقاصة فى هذا الصدد خوفاً من رحيل مدربه الشاب الذى قاده لإنجاز كبير هذا الموسم بالحصول على لقب الوصيف فى مسابقة الدورى والتأهل للمرة الأولى فى تاريخ المقاصة لبطولة دورى الأبطال الأفريقى .

تصريحات جلال وتهديده بالرحيل وتمسك المقاصة باستمراره فى الموسم الجديد وإصرار مرتضى منصور رئيس الزمالك على إعادة اللقاء يضع اتحاد الكرة فى مأزق بالغ الصعوبة مع نهاية الموسم ووجوب خصم ثلاثة نقاط من رصيد الفريق الأبيض ويعيد القضية لنقطة الصفر لتستمر المنازعات بين الأطراف الثلاثة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads