المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخطاء أثناء وضع مكياج العيد يجدر بكِ تجنبها

الإثنين 26/يونيو/2017 - 05:28 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
تقع الكثير من الفتيات والنساء في عدة أخطاء خلال قيامهن بوضع مكياج العيد، ويحدث في مرات إما أن تبالغي في مكياج العيد أو أن تضعيه على عجل، فتكون النتيجة أقل من المرجوّة، ويجدر بكِ تجنب تلك الأخطاء، وحيث إنه من المعروف إنه لا تكتمل إطلالة العيد من دون مكياج متقن وخالٍ من الأخطاء، إليكي بعض الأخطاء التى تحدث أثناء وضع مكياج العيد، يجدر بكِ تجنبها



1 - لا تغفلي وضع طبقة من مستحضر الوقاية من الشمس قبل كريم الأساس. بوسعكِ إن لم ترغبي بوضع طبقة رقيقة منه تحت كريم الأساس، أن تستخدمي كريم "بي بي" الذي يضم المرطب والواقي والأساس.


مكياج

2 - لا تبالغي في وضع طبقات من كريم الأساس وطبقات من ظلال العينين والـ "لمّيع" أو الماسكارا. تذكري أن الجمال في البساطة والأناقة غير المتكلّفة. اجعلي مكياجكِ غنيًا وأنيقًا من دون مبالغة.

3 - لا تستخدمي أحمر الشفاه الملطّخ؛ إذ تذكّري أن العيد ينطوي على تحية تعتمد على تقبيل الأقارب والصديقات، ولن يكون لطيفًا أن تلطخي وجه من تسلّمين عليهم. لذا، احرصي على أحمر شفاه "مت" أو مع قليل من الغلوس من دون مبالغة.


مكياج لسهرات العيد

4 - لا ترهقي وجهكِ بكثير من المكياج، ولا تضعي طبقات متراكبة من المكياج من دون أن تمسحي الأولى وتحرصي على تنظيف بشرتكِ من آثار المكياج الأول. قبل العيد، تذكري أن تحصلي على بشرة نظيفة باستخدام البخار أو التقشير اللطيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads