المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر: لا صحة للأخبار المتداولة بشأن القبض على أعضاء الفيلم المسئ للقوات المسلحة

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 03:09 ص
داليا محمد
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار بشأن القبض علي أعضاء الفيلم المسئ للقوات المسلحة المصرية، والتي تقدم بها طارق محمود المحامى، إلى المستشار سعيد عبد المحسن، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بفور إلقاء القبض علي مخرج الفيلم وبعض من شاركوا في الاساءة لسمعه جيش مصر، ولكن أكد مصدر أنه لم يتم القبض علي أحدهم.


يذكر أن  فيلم"حكايات التجنيد الاجباري في مصر"، للمخرج عماد الدين السيد، وياسر أبو هلالة المدير التنفيذى لقناة الجزيرة القطرية، والمشرف على إنتاج هذا الفيلم، والذي أساء لجيش مصر ووضع مشاهد غير حقيقية وأنهم يعيشون حياة صعبة، معتمدين علي معلومات كاذبة ومفبركة، وذلك لنشر الفوضي في مصر وغضب الشعب من حكومتنا.


بالإضافة إلي أن قناة الجزيرة، أذاعت الفيلم، والتي تمولها المخابرات القطرية وجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك لتشوية المؤسسة العسكرية وتشويه صورتها، رغم احتلال الجيش المصرى لمرتبة عالية جدًا فى تصنيف الجيوش على مستوى العالم.


كما علق طارق محمود قائلا أنه: سيتقدم بدعوى أمام محكمة العدل الدولية ضد قطر وقناة الجزيرة، مدعمة بالوثائق الرسمي،ة يتهمهم فيه بالإساءة للمؤسسة العسكرية المصرية، مضيفا إلى أن مخرج الفيلم المسىء للمؤسسة العسكرية تقاضى مليون دولار من المخابرات القطرية نظير هذا العمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads