المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زفاف العفيجي.. السن أزمة العروسيين.. ومغردون: فستان العروس "أوفر"

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 08:52 م
سمر جمال
طباعة
أثار، أمس الاثنين، حفل زفاف لاعب الأهلي سابقًا وستوك سيتي الإنجليزي حاليًا رمضان صبحي، على نجلة اللاعب إكرامي وأخت حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي حبيبة إكرامي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر وانستجرام، وانتشرت صور حفل الزفاف وسط تعليقات ومباركة المعجبين والناقدين.

حيث انقسم الناس إلى معجبين بحفل الزفاف وفستان العروس الذي أثار ذهولهم، و ناقدين للحفل والفستان واصفين إياهم بـ"الأوفر"، ولم تتوقف الآراء عند هذا الحد بل ظهر فريق ثالث يعلق خارج نطاق تجهيزات العرس ليتحدثوا عن ثروة رمضان صبحي وسن العروسين الذين لم يتجاوزا الـعقد الثاني من عمرهم واصفيهم بـ"الأطفال"، لكن رد معجبي العروسين على هذا النوع من التعليقات.

وتزامنًا مع حفل الزفاف دشن رواد وقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "رمضان صبحي" والذي تصدر تويتر لليوم الثاني من الزواج، وجاءت أبرز التعليقات عليه كالتالي:

هنأت إحدى معجبات رمضان صبحي العروسان على تويتر مستشهدة بجزء من الإعلان الذي قام بتصوره في رمضان 2017 مع شركة فودافون، قائلة "ابن النادي بارابابابا، مبروك يا كراش يا حبعمري".

وعلق "علي" على سن رمضان صبحي، قائلًا "19 سنة وبيتجوز وجايب عمرو دياب في الفرح وبيلعب دوري الانجليزي وانا 21 سنة وأهم إنجازات حياتي اني جبت 60 في الأحياء في الثانوية".

ولم يكن علي الوحيد الذي شغله السن الصغير الذي تجوز في لاعب الأهلي، حيث نشر آخر صورة تعبر عن حزنه من عدم زواجه حتى الآن ، قائلًا "وانا بتفرج على رمضان صبحي وهو بيتجوز وهو قدي في السن وانا لسه بحسب درجات النجاح والرئفة علشان أعدي".

وفي حالة من السخرية، علق "ميدو" على تعابير وجه رمضان في إحى الصور المتداولة، قائلًا "وفجأة رمضان شاف المستقبل وعرف انه لبس".

ووسط سيل الانتقادات والسخرية التي تعرض لها حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي كسابقه من المشاهير، دافعت "إسراء" عنهما قائلة "مستغربة الناس اللي عمالى ده صغير وجايب الهضبة ومعاه ملايين.. دي أرزاق ربنا موزعها هنبص فيها ربنا يتمملهم على خير".

وهنأ "ربيع صبري" العرسان، قائلًا "زواج مبارك، وربنا يرزقكم بالزرية الصالحة ألف مليون مبروك".

كما انتشرت صور "حبيبة إكرامي" بفستان الزفاف على الفيس بوك، حيث لفت مظهرها بالحجاب العديد من البيدجات والجماهير مشيديين بمظهرها الرائع به، معلقين "حجاب ايه بس اللي بتفكري تقعليه يوم فرحك"، لكن أثار فستانها الجدل حيث رأي البعض أنه "أوفر" على عكس شخصية حبيبة التي تتسم بالتواضع كما عرفها الجميع، حيث قالت "سارة": "مبحبش اتريق على حد والله بس هي ليه ستارة في نفسها كده".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads