المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ياما تحت العمم مصايب".. أزهرية تتخلص من زوجها ارضاءًا للعشيق

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 09:48 م
أحمد حمدي
طباعة
جريمة ولكن من نوع خاص، لم تصدر هذه المرة عن بلطجي أو عن عاطل أو عن شخص يتسم بالجهل أتت ممن انتسب للدين، "ع.م" البالغة من العمر 19 عامًا، ربة منزل، من محافظة كفر الشيخ التحقت بجامعة الأزهر ولقعة العلم والدين الوسطي درست أصول الدين والفقه واحتازت حزو أهل العلم وناصحي الدين.

من المفترض بعد دراستها بكلية الدراسات الإسلامية تتخرج لتوعظ الناس وتدلهم على طريق الهداية والخير لكن الواقع رصد عكس ذلك.

أحبت خلال فترة دراستها بالجامعة وتزوجت من آخر ارضاءا لأهلها وعندما قابلته فى الحياة بعد ذلك عادت بذاكرتها لأيام الحب والود بينهما، وتذكرت المشاعر الملتهبة وقررت بين عشية وضحاها أن تتخلص من زوجها الحالى الذى تزوجته ارضاءا لأهلها خلال الفترة الماضية.

دبرت الجريمة بليل بالاتفاق مع "العشيق" على التخلص من الزوج وخوفا من العقاب كانت الطريقة مختلفة للغاية فكان الاتفاق على قتل الزوج وإصابة الزوجة بجرح وادعاء أن المتهم كاد أن يقتل الزوجة بغرض السرقة.

أعطت "العشيق" نسخة من مفتاح الشقة وجاءت الليلة الحاسمة التى قرر فيها العشيق أن يقتل الزوج للعودة إلى حبيبته الجامعية مرة أخرى وفى تمام الثانية عشر والنص صباحا قام بالتسلل من باب الشقة ودخل المطبخ واستل السكين وقام بالانقضاض على المجنى عليه فأرداه قتيلًا ثم قام بإصابة الزوجة حتى السيناريو الشيطانى.

كانت القصة بدايتها بعد تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من النجدة بورود بلاغ إلى مركز شرطة قلين، من "ع.م."، "1 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية أبو ناعم، بدخول شخصين لا تعرفهما الشقة المقيمة بها وزوجها بالطابق الثالث بسكن العائلة، والتعدي عليها وزوجها بأدوات حادة، مما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها.

وبانتقال العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، للمعاينة وكشف ملابسات وغموض الواقعة، تبين وجود جثة المجني عليه مسجاة على ظهره بسرير غرفة نومه، وبها عدة جروح نافذة، ويرتدي ملابسه الداخلية، وجميع مداخل الشقة سليمة.

وتبين أنه لا توجد أى آثار عنف على مداخل ومخارج الشقة وتحرّر عن ذلك الواقعة المحضر رقم 14150 لسنة 2017، جنايات مركز قلين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.م."، "19 عاما"، "زوجة المجني عليه"، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، و"ع.ع."، "22 عاما"، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية، ومقيم بمدينة نصر، وتربطهما علاقة عاطفية بسبب الدراسة، فاتفقا على التخلص من الزوج قتلًا والزواج عقب ذلك.

قرر محمد فياض مدير نيابة قلين، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيات، لاتهامهما بقتل زوجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads