المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل أعمال فلسطيني يعلن رغبته في شراء قناة الجزيرة القطرية

الأربعاء 28/يونيو/2017 - 07:42 م
وكالات
طباعة
أعلن رجل الأعمال الفلسطيني أنور نعمان فيصل المقيم فى ولاية بوسطن الأمريكية، وصاحب أكبر شركات عقارية هناك عن رغبته في شراء قناة "الجزيرة" الإخبارية القطرية بكامل فروعها، وذلك إثر مطالب بإغلاق القناة.

وقال رجل الأعمال الفلسطينى، فى بيان نشره موقع "أمد": إنه على استعداد لشراء القناة إذا ما طُرحت للبيع، وبأى قيمة تقدر، إيمانًا منه بمهنة الصحافة والمبدأ والغاية التى قامت من أجلها، خاصة الحيادية والتقنية فى نقل الأخبار.

ونوه فيصل عن سبب رغبته شراء القناة هو إعادة الوحدة الخليجية إلى سابق عهدها، لإيمانه أن تلك الوحدة بمثابة القلب العربى الذى ينبض، وأكد عزمه على نقل مقر قناة الجزيرة إلى أمريكا، وأن تعاود بثها من مدينة بوسطن مقر إقامته وشركته الأم.

ويعد رجل الأعمال الفلسطيني أنور فيصل من مواليد حي الشجاعية بمدينة غزة عام 1951، وسافر إلى أمريكا عام 1979 ليشق طريقه حتى أصبح من رجال الأعمال المرموقين، في مجال العقارات والمدن الجامعية، ويمتلك آلاف الوحدات السكنية هناك.

كما يعد من أغنى الرجال المسلمين الأمريكان في هذا الإقليم.. وفي عام 2014 م وصفت مجلة بوسطن الشهيرة رجل الأعمال أنور فيصل بالإمبراطور الذي يتربع على عرش العقارات والمدن الجامعية في المدينة الشهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads