المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع عدد ضحايا المظاهرات المناهضة للحكومة الفنزويلية إلى 80 شخصا

الجمعة 30/يونيو/2017 - 03:02 م
طباعة
ارتفع عدد ضحايا المظاهرات المناهضة للحكومة الفنزويلية، المستمرة منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، إلى 80 شخصا، بعد تسجيل حالتي وفاة جديدة، خلال مواجهات دامية، أمس الخميس.

ووفقا لصحيفة "20 أورا" الإسبانية، أشار المدعي العام، عبر "تويتر"، إلى قتل شاب، يبلغ 20 عاما، صدمته ناقلة في مدينة ماراكايبو على الحدود مع كولومبيا.

بدعوة من ائتلاف المعارضة الديمقراطية، انتشر مئات من الناس فى معظم أنحاء البلاد، وقطع العديد من الطرق، لمدة 4 ساعات؛ احتجاجا على تغيير محتمل للدستور من قبل حكومة الرئيس نيكولاس مادورو.

وفى ظل هذه الأزمة السياسية، فإن فنزويلا تعاني من أزمة أغذية أساسية وأدوية، كما أنها تعاني من أزمة صحية واجتماعية خطيرة.

وأوضحت الصحيفة، أن منظمة الدول الأمريكية، أصبحت عاجزة أمام الأزمة الفنزويلية، مما يجعل فنزويلا أكثر عرضة لأن تكون مثل سوريا أخرى، وتتعرض لحرب أهلية.

وأوضحت الصحيفة، أن غياب وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، عن الاجتماع الأخير، الذي عقدته منظمة الدول الأمريكية، التى تدور فى فلك واشنطن، إلى إرباك الدول الكبرى في المنطقة، التي اختارت للمرة الأولى ممارسة ضغط مباشر على نظام مادورو، ورفض دعوته، إلى عقد جمعية تأسيسية ومطالبته بتنظيم الانتخابات النيابية في موعدها العام المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads