المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرها زيارة رونالدينيو.. أشهر 5 زيارات لمشاهير أعادت روح السياحة لمصر

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 11:06 م
سمر جمال
طباعة
شهد النصف الأول من عام 2017 العديد من زيارات المشاهير السياحية لمصر، جاء بعضهم ضمن الزيارات المخططة لتنشيط السياحة تحت تامين مُحكم، والبعض الآخر ضمن الزيارات العائلية دون علم الجهات المصرية لتأمينهم.

ومن المتوقع أن تستمر زيارات المشاهير إلى مصر في النصف الثاني أيضًا من العام، حيث بدأ زيارات النصف الثاني لـ2017 نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو، الذي وصل إلى مصر مساء اليوم الثلاثاء في زيارة تستغرق 3 أيام للعمل والسياحة، حيث يشارك في حملة Tour n cure التي توفر العلاج لمرضى فيروس سي، كما سيعلن عن تدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho Foundation من مصر، بالتعاون مع إحدى شركات الدواء المصرية؛ لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية باستخدام الدواء المصري.

وأعرب "رونالدينيو" عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة، واصفها بـ"وش السعد"، وتتضمن الزيارة، زيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسئولي الشركة الراعية ومسئولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي، كما سيزور الساحل الشمالي لحضور احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركة المصرية.

عائلة "رونالدو" تتجول في شوارع القاهرة
زارت عائلة النجم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو مصر مايو الماضي؛ والتي تضمنت "شقيقتي رونالدو وزوج والدته وصديقة والدته ومدير أعمال شقيقته المطربة كاتيا"؛ للمشاركة في افتتاح أحد المنتجعات السياحية الكبرى في مدينة شرم الشيخ، ولم يحضر اللاعب لظروف مشاركته مع ناديه الملكي.

وبدأ برنامج الزيارة للأسرة بزيارة الأهرامات والمتحف المصري، ثم التوجه لشرم الشيخ لحضور افتتاح أكبر "اكوا بارك" بالشرق الأوسط بتكلفة نصف مليار جنيه.

"سميث" يفاجيء جمهوره بالسياحة المصرية
وفي زيارة شخصية مفاجئة لم يُعلن عنها من قبل، وصل الفنان العالمي ويل سميث مصر في زيارة قصيرة لزيارة المعالم السياحية والآثرية، بصحبة عدد من أصدقائه ومساعديه.

مما لاقى استحسان الشعب المصري، حيث إن الزيارة كانت شخصية على أنه سائح عادي وليس شخصية مشهورة تحتاج لحراسة.
وأبدى عدد كبير من المصريين ترحيبهم الشديد بزيارته لمصر، الأمر الذي ساعد في الترويج الكبير للسياحة المصرية في أمريكا، وتشجيعها.

وتوجه "سميث" فور وصوله إلى الأهرامات، حيث التقى عالم الآثار المصري الدكتور زاهي حواس، وكان حريصًا على مشاهدة شروق الشمس بمنطقة الأهرامات، ملتقطًا العديد من الصور بصحبة الحضور.

سفير "السياحة العلاجية" يزور مصر وسط تسليط الأضواء
زار نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي مصر، وسط حراسة شديدة وحملة إعلامية ضخمة للترحيب به، لإطلاق حملة السياحة العلاجية "نور اند كيور" للعلاج من فيروس سي، حيث يعد ميسي سفير الحملة عالميًا.

توجه ميسي لمنطقة الأهرامات في نفس يوم قدومه للقيام بجولة سياحية تشمل القيام بجلسة تصوير فوتوغرافية للترويج لحملة نور اند كيور، ثم توجه إلى فندق "مينا هاوس" لحضور الاحتفالية المخصصة لإطلاق الحملة عالميًا، كما تضمنت الاحتفالية حفل عشاء بحضور كبار الشخصيات العامة، والذي يشهد مزاد علني على "تيشيرت" خاص بميسي لصالح علاج عدد من المرضى المصريين بفيروس سي.

بابا الفاتيكان يزور مصر تحت شعار "بابا السلام في مصر السلام"
وصل بابا الفاتيكان في زيارته الأولى لمصر يومي 28 و29 أبريل الماضي، بصحبة وفد مكون من 36 كاردينال و80 فردًا من وسائل الإعلام والصحف الإيطالية والفرنسية وقنوات الإذاعة الخاصة بالفاتيكان، تحت شعار "بابا السلام في مصر السلام".
وخلال الزيارة أعدت وزارة السياحة برنامجًا سياحيًا للوفد الإعلامي الذي وصل قبل زيارة البابا بأسبوع، لزيارة عدد من الأماكن الدينية والسياحية في مصر.

ولاقت زيارة بابا الفاتيكان تغطية إعلامية عالمية، مما ساعد في تنشيط السياحة المصرية للعالم والتأكيد على استقرار الاحوال الأمنية
في مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads