المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على قصر تميم بمدينة نيويورك الأمريكية

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 08:59 م
أحمد نصري
طباعة
أبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل شراء العائلة الحاكمة في قطر منزلًا ثالثًا في ضاحية مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية مقابل 41 مليون دولار، موضحة أن هذا المنزل سيكون مخصصًا للخدم.

وكانت مجلة "بيدج ساكس" الأمريكية قد كشفت في تقرير لها أمس الأول عن أن قطر توسع من مبان تاريخية اشترتها في مدينة مانهاتن لتحولها إلى قصر للأمير تميم بن حمد، والذي أصبح مع التوسعات أكبر مبنى في المدينة الأمريكية.

وأشارت المجلة، التابعة لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، إلى أن الأمير اشترى مبنيين تاريخيين في شارع 72 من مدرسة الليسيه مقابل 26 مليون دولار في 2002، بعد أن انتقلت المدرسة إلى مبنى آخر.

وأشارت إلى أنه منذ 2002، وأعمال التشييد مستمرة في المبنيين حيث تم تأسيس حمام سباحة داخلى ودورين لغرف النوم، وبهو ضخم في الدور الأول إلى جانب روف يبلغ مساحته 8500 قدم مربع.

وأوضح التقرير أن شركة مملوكة لسفير قطر في واشنطن تتولى أعمال البناء، وأنه من المقرر أن تسكن في المبنى شقيقة تميم الشيخة ميساء بنت حمد آل ثاني، بينما سوف يسكن فيه الأمير خلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر القادم.

وتابعت أن الملياردير أندرو فاركاس الصديق المقرب لحاكم نيويورك أندرو جومو ومؤسس البنك العقاري "أيلاند كابيتال جروب" باع منزلًا في شارع 73 لقطر مقابل 42،5 مليون دولار.

ونقلت المجلة عن مصدر قوله إن أندور باع المسكن لقطر بدون وسيط عقاري حيث سيتم تجهيزه ليكون مقرا للخدم، وأنه محظوظ بهذه الصفقة نظرًا لانخفاض المبيعات العقارية بالإضافة إلى أنه ربح مبلغا كبيرا في المنزل الذي اشتراه مقابل 20 مليون دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads