المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."ايلي صعب" يختتم أسبوع باريس بـ"فساتين ملوكية"

الخميس 06/يوليو/2017 - 04:23 م
ندى محمد
طباعة
اختتمت فعاليات أسبوع الموضة، أمس الأربعاء، في باريس لموسم خريف وشتاء 2017 لـ"هوت كوتور" Haute Couture".

تم استعراض 4 عروض، لافتة ومتنوعة اختلفت في مضمونها واشتركت في أفكارها الإبداعية.

تم الافتتاح بعرض دار "ايلي صعب" Elie Saab، والذي كالعادة قد مجموعة غنية وزاخرة بأجمل التفاصيل الفنية، استوحيت من، ملكات القرون الوسطى بفساتينهن المترفة، وإكسسوارات الرأس الذهبية، التي زينت شعرهن المنسدل.

تمحورت المجموعة بشكل عام حول الفساتين الماكسي، مع بعض التيورات الأنيقة، والأردية التي، تهادت خلف العارضات أثناء سيرهن على منصة العرض البراقة باللون الذهبي، ومثل العادة أيضًا فقد، استخدم "صعب" Saab أجمل الأقمشة التي صممها خصيصًا لهذه المجموعة، ولوحة الألوان ضمت الأسود، والأحمر، الأزرق، درجات الذهبي، الأخضر الداكن والأبيض.

ومن، ثم كان عرض أزياء "جان بول غوتييه" الذي قدم مجموعة مبتكرة غنية بالأفكار، حيث استوحاها، من السفر وبشكل خاص من رحلات التزلج، التي اتخذت طابعًا فاخرة هذه المرة، فشاهدنا كيف قدم فساتين سهرة، مع قبعات صوفية، وكيف صنع السترات الشتوية الرياضية، من أقمشة فاخرة، وكذلك فقد استوحى بعض الأفكار، من حضارات عالمية مختلفة مثل الحضارة الشرقية، والحضارة الإفريقية، والآسيوية.

ومن بعده كان عرض أزياء دار "فالنتينو" الذي خرج في هذه المجموعة، عن النمط المألوف الذي، عودنا عليه، لكن منر دون أن يتخلى بشكل كامل عن رهافة وأنوثة التصاميم، فامتزج النمط الذكوري مع النمط الأنثوي، وكانت هناك تركيز خاص على اللوحة اللونية، التي قدمت بشكل أحادية أو، بشكل مربعات لونية متناغمة، وشاهدنا في نهاية المجموعة، بعض تصاميم الفساتين المرهفة والناعمة.

وفي نهاية اليوم تم عرض أزياء "زهير مراد"، والذي استوحى هذه المجموعة، من المرأة ذات الحضور القوي، والجمال اللافت والتي، تهادت بثقة في، التصاميم المميزة والتي، استطعنا أن نتخيل كل قطعة منها على، السجادة الحمراء في، المناسبات القادمة، ولوحة الألوان تنوعت بين الأبيض، والأسود، والأحمر، البنفسجي الفاتح، درجات الذهبي، والفضي والذهبي.

تابعي معنا من خلال هذا التقرير المصور أجمل تفاصيل اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2017-2018 لـ"هوت كوتور" Haute Couture.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads