المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"خليجي وافتخر بمصر" يُطيح بجهود القطريين ويتصدر تويتر.. ومغردون: من منا لا يفتخر بأرض الكنانة

الجمعة 07/يوليو/2017 - 11:47 ص
سمر جمال
طباعة
بعد تفاقم الأزمة القطرية مع الدول العربية، والرد المتحفظ للدوحة على طلبات دول المقاطعة منذ أيام، خاصة الطلبات التي تهم الجانب المصري، دشن مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" القطريين هاشتاج مهاجم لمصر تحت عنوان "خليجي أرفض تدخل مصر"، واصفين دخول مصر ضمن دول المقاطعة يعتبر تدخل في الشئون الخليجية التي ليس لها علاقة بها.

الأمر الذي أثار غضب المصريين والسعودييين وباقي دول الخليج على تويتر، ليردوا على الهاشتاج القطري بهاشتاج آخر داعمًا لمصر ودورها الهام في منطقة الخليج العربي تحت عنوان "خليجي وافتخر بمصر".

ويرصد "المواطن" أبرز تعليقات الخليجيين على الهاشتاج المتصدر تويتر:

قال المدون الإماراتي "إبراهيم بهزاد": "ردًا على هاشتاق الإخوانجية ومرتزقة قطر (خليجي وارفض تدخل مصر)، نقول وبكل محبة لمصر (خليجي وافتخر بمصر)".

وأَضاف "بوسلطان": "ومن منا لا يفتخر بأرض الكنانة.. فضل مصر علينا كخليجيين لا ينساه إلا ناكر للجميل.. تحيا مصر".

كما أوضح "حمود" أن مصر من أكتر البلاد التي تحتوي جميع الشعوب ولها فضل عليهم جميعًا، قائلًا "نفتخر بمصر وأهل مصر وهم قدوتنا ولن ننسى من تعلمنا وكبرنا من بين أيديهم لكم أجمل التحية يا مدرسين الجيل الطيب".

ونفى "خالد" وجود أي صلة بين الشعب المصري بالإرهابيين المتجولين في العالم كله لنشرب الخراب، قائلًا "للأسف البغض يربط دولة مصر العظيمة وشعبها الرائع بشوية مرتزقة مخربين يسيؤون لمصر العروبة.. نحن نثق فيهم كثيرًا".

وأَضاف "معز": "مصر أم العلم والعلماء.. مصر أم الشعر والشعراء. أرض الحضارة أرض الكنانة.. اللهم من أراد بها كيدًا فاجعل كيده في نحره".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads