المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

الأهلي يشكف أسباب عدم التعاقد مع مدبولي

السبت 08/يوليه/2017 - 04:57 م
المواطن
طباعة
محمد شعبان

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي سبب عدم التعاقد مع أحمد مدبولي صانع العاب فريق النصر للتعدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال المصدر، أن إدارة الأهلي بالفعل كانت ترغب في ضم مدبولي بناء على ترشيح من علاء ميهوب وكذلك متابعة من جهاز الكرة، وقام عصام سراج مدير التعاقدات بالسؤال عن اللاعب بالفعل والاستفسار عنه.


واقترب الزمالك من حسم صفقة مدبولي لصالحه، حيث طلب النصر للتعدين 4 مليون جنيه في مقابل السماح للاعب بارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.


وأضاف، أن الأهلي صرف النظر عنه، واتجه إلى لاعبين آخرين، موضحًا أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يضعه ضمن أولوياته بعد الاجتماع الذي عقد بين الجهاز الفني ورئيس النادي محمود طاهر.


وأوضح، أن البدري وضع نصب عينيه التعاقد مع إسلام محارب لاعب سموحة في المقام الأول، بالإضافة إلى أن هناك وفرة في مركز الجناح بعودة أحمد الشيخ، مشيرًا إلى أن مستوى اللاعب جيد لكن هناك لاعبين أفضل منه في الفريق حاليًا.


وأكد أن الأهلي يرغب في التعاقد مع محارب، وهناك لاعب إفريقي آخر تم ترشيحه للأهلي في مركز صانع الألعاب قد يتم التعاقد معه حال رحيل علي معلول إلى النصر السعودي أو جانجون الفرنسي اللذان طلبا ضم اللاعب بشكل رسمي.


واختتم تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي سيبرم بعض الصفقات طبقًا لاحتياجات الفريق فقط، خصوصًا أنه تم التعاقد مع ثلاثة لاعبين في يناير و7 لاعبين في الصيف الماضي وبالتالي ليس من المعقول ضم رقم كبير من الصفقات مع كل موسم انتقالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن