المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين.. برج القوس.. عليك أن تتعقل الأمور قبل اتخاذ القرار

الإثنين 10/يوليو/2017 - 01:50 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الإثنين 10 يوليو 2017، لبرج الـقوس.

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج القوس على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة وذو آراء غير ثابتة تتغير بتغير الأجواء المحيطة بهم و حدس قوى وقرارات حكيمة و بحث دائم عن الاهتمام بالمظاهر والسفر والموضة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

فرصتك فى السفر إلى الخارج أصبحت متاحة الآن، لكن عليك أن تتعقل الأمور قبل اتخاذ القرار وتحسب عواقبه جيدًا حتى لا تندم على ترك محل عملك حاليًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

علاقتك بأصدقائك قائمة على الود المتبادل، ولديك القدرة على تكوين علاقات جديدة لكن احذر من إفشاء أسرارك للغرباء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة وقد يكون شعورك الدائم بالكسل بسبب عزوفك عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة، فأنت بحاجة إلى تجديد طاقتك فقط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة من البهجة المصحوبة باللامبالاة التى يعتاد عليها مولود القوس، لكنه سيمر بفترة صعبة يحتاج فيها أن يتخذ مجموعة من القرارات المصيرية فى حياته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads