المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الشرطة تعيد فتاة لأهلها بعد مشاجرة بمترو الجيزة

الإثنين 10/يوليو/2017 - 08:06 م
عمار محمد
طباعة
أعادت شرطة النقل والمواصلات، فتاة إلى أسرتها بعد تركها منزل مخدومتها بسبب مشاجرة مع نجلتها بمحطة مترو الجيزة.

تلقى قسم شرطة رابع مترو الأنفاق، بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الجيزة، بتواجد إحدى الفتيات بالمحطة كانت قد قامت بالعبور من أسفل ماكينات التذاكر وفي حالة بكاء شديد.

بالفحص تبين أنها تدعى "ب أ"، 15 سنة، وبمناقشتها أفادت بأنها كانت تعمل خادمة لدى إحدى الأسر منذ أكثر من عامين بعلم والدها، وحدثت مشاجرة بينها وبين نجله صاحبة المنزل على أثرها تم طردها من المنزل، وأنها ضلّت الطريق وترغب في العودة لأسرتها.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير والمدير العام، تم تقديم الرعاية الكاملة للفتاة وبحث حالتها وبذل المساعي للتوصل لأهلها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

وتم التوصل لوالد الفتاة ويدعى "أ م"، 53 سنة، وحضر لاستلام نجلته، وبمناقشته تبين صحة أقوال الفتاة وتحرر المحضر اللازم وأرسل بالأطراف لقسم شرطة الجيزة لقيده وعرضه على النيابة.

وتم العرض على نيابة الجيزة التي قررت إخلاء سبيل الفتاة من سراي النيابة بالضمان الشخصي وتسلم أهلها بعد أخذ التعهد على والدها بحسن رعايتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads