المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رودريجيز" سابع اللاعبين الذين ارتدوا قميص الملكي والبافاري

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 09:37 م
علي صلاح
طباعة

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتقال اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني إلى بايرن ميوينخ الألماني، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع بند أحقية الشراء.


ويرصد موقع "المواطن" أسماء اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريقين.

 

ويأتي في مقدمتهم اللاعب بول بريتنر الذي انتقل من بايرن ميوينخ الألماني عقب تتويجه بكاس العالم مع المنتخب الألماني، ليكون أول اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريقين، ثم يأتي في المرتبة الثانية اللاعب البرازيلي زي روبرتو، بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني حتى وصل إلى بايرن ميوينخ الألماني.

ويأتي الهولندي آريين روبن الجناح الطائر لبايرن ميوينخ، اللاعب الثالث الذي ارتداء قميص الريال وبايرن، وجاء اللاعب الألماني توني كروس في المرتبة الرابعة من حيث اللاعبين الذين ارتدوا قميص النادي الملكي والبافاري، بعد انتقاله من بايرن موينيخ إلى ريال مدريد.

 

بينما يعد اللعب حميد ألتينتوب، من اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريقين، بينما جاء اللاعب الإسباني المعتزل نهاية الموسم الحالي تشافي الونسو لاعب خط وسط في المرتبة السادسة الذين ارتدوا قميص الفريق الإسباني والألماني.


وجاء اللاعب خاميس رودريجيز، ليكون اللاعب السابع الذى ارتداء قميص الفريقين، بعد انتقاله من ريال مدريد إلى بايرن ميوينيخ إعارة لمدة موسمين.    

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads