المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الفلسطيني: الشعب بحاجة للأمن والسلام أكثر من أي طرف آخر

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 05:00 ص
وكالات
طباعة
قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أمس الثلاثاء، إن الشعب الفلسطيني بحاجة للأمن والسلام أكثر من أي طرف آخر، كونه تحت الاحتلال الإسرائيلي ولا يملك أي قوة عسكرية.
وأكد عباس لدى استقباله في رام الله رئيس الجمعية البرلمانية الأوروبية لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، بولو أيلي، "تمسك الجانب الفلسطيني بمبدأ حل الدولتين، لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967، وإنهاء الاحتلال وفق قرارات الشرعية الدولية".
وأعرب عباس عن تقديره للجهود التي تقوم بها إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لإحياء المفاوضات، مؤكداً "تعاون الجانب الفلسطيني لإنجاح هذه الجهود".
كما شدد على أهمية الدور، الذي يلعبه الاتحاد الأوروبي في دعم جهود تحقيق السلام، مؤكداً أن "حل القضية الفلسطينية وفق قرارات الشرعية الدولية سيعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
وفي الوضع الداخلي الفلسطيني، ذكر عباس أن "الإجراءات التي اتخذتها السلطة الفلسطينية في غزة مؤخراً، تهدف لممارسة الضغط على حركة حماس للتراجع عن إجراءاتها الانقلابية وحل اللجنة الإدارية التي شكلتها في غزة، وأن تعطي الفرصة لحكومة الوفاق الوطني لممارسة مهامها بشكل كامل في قطاع غزة، وأن تحضر لإجراء الانتخابات العامة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads