المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور: خطأ الشناوي في مباراة أهلي طرابلس متعمد

الخميس 13/يوليو/2017 - 09:19 م
علي صلاح
طباعة

صرح مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اقتراب موعد الانتخابات هو السبب الرئيسي وراء الأزمات الأخيرة، التي ظهرت في القلعة البيضاء، وكان آخرها رفض أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق المشاركة في لقاء طلائع الجيش مساء اليوم بدور الثمانية لمسابقة كأس مصر.

 

وأكد منصور في تصريحات تليفزيوني،ة أن صراع الانتخابات هو سبب تآمر الشناوى على الزمالك في الوقت الحالي موضحًا أن اللاعب يتقاضى تعليمات من البعض.


وأشار رئيس النادي، إلى أن خطأ الحارس في مباراة أهلي طرابلس الليبي الأخيرة بدوري الأبطال كان متعمدًا.

 

وأضاف مرتضي، أن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أكد له عدم إصابة الشناوى وأن الأخير "مالوش مزاج" يشارك في مباراة طلائع الجيش، قائلاً: "الأخ الشناوى بيقول ماليش مزاج ألعب ليه أنت بتلعب فى الحوش وإيناسيو لا يتحمل مسئولية حدوث ذلك وكيف أحاسبه في هذه الأجواء".

 

وشدد مرتضى منصور، أنه سيقاتل في الفترة المقبلة للإطاحة بكل اللاعبين المتآمرين من صفوف نادي الزمالك قائلاً: "عندي استعداد لا كأس ولا دورى ولا سوبر ولا أي بطولة بس أتخلص من المتآمرين" .

 

كما أكد رئيس الزمالك أن أحمد الشناوى لم يتلق أي عروض نهائيًا خلال الفترة الماضية، كما تردد نافيًا في الوقت نفسه التفاوض مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads