المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سيدة تروي مفاجأة داخل أتوبيس النقل الجماعي الذكي

الجمعة 14/يوليو/2017 - 12:27 م
خالد الغول
طباعة
نقلت إحدى السيدات تجربتها الأولى مع مشروع النقل الجماعي الذكي، التي أعلنت عنه شركة مواصلات مصر، الذي يهدف إلى تشغيل 180 أتوبيس في القاهرة الكبرى، بسعر موحد 5 جنيهات، ويستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية،

وقالت السيدة: "أنا ركبت الباص من دوران شبرا لحد المطار، الباص تكييف محترم، قاعده كويسه، نضيف، مش زحمه، مبيقفش يحمل ويقعد ينادي ويعطل اللي راكب، في واي فاي جميل، واللي عجبني جدا ان فيه وصله usb علشان تشحن الموب".

وأضافت: "يارب يستمر علي كده، وشايفه إن 5 جنيه مش كتير عليه، خصوصًا على الناس اللي بتركب عربييات، وممكن يكون بديل ليها لو فضل بنفس الخدمة".

ويهدف المشروع، إلى توفير بديل عملي وحضاري مناسب للمصريين، ليمثل خيارًا مغريًا لقائدي المركبات الخاصة لإستخدام وسائل النقل العام التى توفر كل سبل الراحة والآمان، من خلال منظومة إلكترونية رائدة، يتم إدارتها باحترافية.

ويتكون مشروع الشبكة المكيفة من عدة عناصر، أبرزها السائقين المدربين على أعلى مستوى احترافي، من خلال دورات مكثفة في 9 عناصر وهي اللغة الانجليزية والكمبيوتر، وكيفية تلاشي أخطاء الغير، وتلافي الحوادث، والتعامل مع الجمهور وميكانيكا السيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads