المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. مأذون فيشا سليم يرد على التُهم المنسوبةِ إليه

الجمعة 14/يوليو/2017 - 07:50 م
أية محمد على
طباعة
قال حسام محمد عبد العزيز المأذون الشرعي لقرية فيشا سليم بطنطا ،والحاصل على ليسانس الحقوق جامعة طنطا بتقدير جيد مرتفع ،والحاصل على ماجستير في القانون العام 2004 ، إن التوقيعات التي قام أهالي القرية بجمعها منسوبة لهم وبمجرد علمهم أقروا بأنهم لا يعلمون أن هذه التوقيعات لهذا الخصوص وأنهم أُدخل عليهم الغش والتدليس.

وقال على لسانه "حتى لا أغفل عن التنويه فقد قمتُ برفع دعوى ببطلان هذه الوثيقة وهذه الدعوى مازالت منظورة أمام المحكمة وسوف اترك المحكمة للقضاء والفصل في هذه المسألة وهي المحدد لنظرها جلسة 3/7/2017.

فقد كان كل هذا بسبب أنها متزوجة وأراد أهلها تزويجها وبالفعل تم خطبتها لشخص يدعى إبراهيم عبد المعبود شعبان صومع ،وخاصة ايضاً ادعائها أنها مازلت بكر فإن هذا مردود عليه بأصل تحليل الحمل الصادر من المستشفي الأمريكي بطنطا يفيد بوجود حمل بتاريخ 26/3/2016 ،وأيضا محاولاتي العديدة عرضها علي الطب الشرعي لإثبات الحمل والاجهاض إلا أنها كنت ما تقابل بالرفض وهذا واضح تماماً بالمحاضر.

وتساءل هل كان من المفترض التكتم والخوف من الناس أم أن أقوم بالدفاع عن العلاقة الزوجية حتى لايقع الحرام من أن امرأة متزوجة "داليا مرسي تركي" ولم يتم إنهاء هذه العلاقة بالطلاق وتقوم بعمل علاقة أخرى بالزواج ووجود أحد الماتع الشرعية؟؟؟؟؟؟؟.

وأعقب قوله "ودة كان حق الرد وأنا بشكر الموقع الذي أتاح لي هذا الحق وأنا علي استعداد تام لأي رد أو مساءلة قانونية إذا ما أخطأت ،وخاصة أيضا ادعاء أنها مازلت بكر فإن هذا مردود عليه بأصل تحليل الحمل الصادر من المستشفي الأمريكي بطنطا يفيد بوجود حمل بتاريخ 26/3/2016.

أما ما جاء به التقرير للدعوة ضد السيدة "منى الجوهري" وهي ما تم إنهاء خدمتها من مصلحة الطب الشرعي وقامت بفتح مكتب خاص للاستشارات وكلاً مدفوع الأخر خارج نطاق وزارة العدل.
  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads