المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحدث علاج للتخلص من حبوب البشرة

الجمعة 14/يوليو/2017 - 08:25 م
ندى محمد
طباعة
قد تستعملين الماسكات أسبوعيًّا رغبةً في الحصول على بشرة نظيفة ومتألقة ولا تشوبها شائبة، على الرغم مما قد تستغرفقه هذه العلاجات التقليدية من وقتٍ طويلٍ،أما اليوم، فقد أصبح الحال أكثر يُسرًا، بفضل ظهور طفرة العلاجات التجميلية الخاصّة بنضارة البشرة.

يساعد التقشير الكيميائي للبشرة على إزالة عوامل الشمس من البشرة وتلف الجلد، كما أنه يعمل على إعادة نمو البشرة بشكل صحي؛ فهو يعمل في الأساس على إزالة الخلايا الميتة ويعزز الكولاجين في البشرة لتقليل الخطوط الدقيقة.

تعرّفي معنا إلى أحدث علاجات التقشير الكيميائي المختلفة للبشرة:

1.تغذية البشرة تحتاج البشرة إلى الجليكوليك وحامض الصفصاف، فهذه المكوّنات تعمل على توهج البشرة وتحسين الأنسجة وتعزيز نمو الكولاجين؛ وهذه العملية تعتمد على تغذية البشرة بهذه الأحماض، مما يعطيك بشرةً ناعمةً، تتميز بنسبة أقلّ من الحبوب وكذلك من الخطوط الدقيقة على البشرة.

2. TCA تُستخدم هذه التقنية على البشرة والجسم بأكمله، وهي واحدة من أهم العلاجات التي تساعد على تغيير لون البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو تلف البشرة.

3. Exfoliants تستخدم هذه التقنية للتخلص من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، لأنها تجمع بين حامض الساليسيك وحامض الخليك وهي تعمل على تقشير البشرة، والتخلص من حروق الشمس؛ وفي غضون أسبوع واحد، تخلّصك تمامًا من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة.

4.MD سونيا باترا هذا العلاج هو أفضل بديل لأشعة الليزر للمرضى الذين يعانون من بثور البشرة، ولأصحاب البشرة الداكنة، كما أنه يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة وندبات البشرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads