المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحة ومرأة

أحدث علاج للتخلص من حبوب البشرة

الجمعة 14/يوليه/2017 - 08:25 م
المواطن
طباعة
ندى محمد
قد تستعملين الماسكات أسبوعيًّا رغبةً في الحصول على بشرة نظيفة ومتألقة ولا تشوبها شائبة، على الرغم مما قد تستغرفقه هذه العلاجات التقليدية من وقتٍ طويلٍ،أما اليوم، فقد أصبح الحال أكثر يُسرًا، بفضل ظهور طفرة العلاجات التجميلية الخاصّة بنضارة البشرة.

يساعد التقشير الكيميائي للبشرة على إزالة عوامل الشمس من البشرة وتلف الجلد، كما أنه يعمل على إعادة نمو البشرة بشكل صحي؛ فهو يعمل في الأساس على إزالة الخلايا الميتة ويعزز الكولاجين في البشرة لتقليل الخطوط الدقيقة.

تعرّفي معنا إلى أحدث علاجات التقشير الكيميائي المختلفة للبشرة:

1.تغذية البشرة تحتاج البشرة إلى الجليكوليك وحامض الصفصاف، فهذه المكوّنات تعمل على توهج البشرة وتحسين الأنسجة وتعزيز نمو الكولاجين؛ وهذه العملية تعتمد على تغذية البشرة بهذه الأحماض، مما يعطيك بشرةً ناعمةً، تتميز بنسبة أقلّ من الحبوب وكذلك من الخطوط الدقيقة على البشرة.

2. TCA تُستخدم هذه التقنية على البشرة والجسم بأكمله، وهي واحدة من أهم العلاجات التي تساعد على تغيير لون البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو تلف البشرة.

3. Exfoliants تستخدم هذه التقنية للتخلص من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، لأنها تجمع بين حامض الساليسيك وحامض الخليك وهي تعمل على تقشير البشرة، والتخلص من حروق الشمس؛ وفي غضون أسبوع واحد، تخلّصك تمامًا من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة.

4.MD سونيا باترا هذا العلاج هو أفضل بديل لأشعة الليزر للمرضى الذين يعانون من بثور البشرة، ولأصحاب البشرة الداكنة، كما أنه يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة وندبات البشرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ترى الشائعات موجة خفية لهدم الدولة المصرية؟

هل ترى الشائعات موجة خفية لهدم الدولة المصرية؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads