المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين قبل القمة

الأحد 16/يوليو/2017 - 08:01 ص
محمد عماد
طباعة

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بالفيلا الخاصة به بالساحل الشمالي، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في المباراة التي ستقام غدًا في الدوري العام.


أكد مرتضى منصور للاعبيه أنه لن يقف أمام مستقبل أي لاعب في حالة تلقيه عرض احتراف مؤكدا أن أي لاعب لديه عرض محترم فنيا ومادياً سيتم قبوله.


ودلل رئيس الزمالك، انه قام بالموافقة على رحيل مصطفى فتحي وقبله كهربا ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وغيرهم حال وجود اي عرض حيث انه لا يقف أمام مستقبل اي لاعب.


ووجه الشكر للنيجيري ستانلي قبل رحيله لصفوف نادي القادسية السعودي مؤكدا انه لاعب محترم ومؤدب ومخلص ولم يقوم بافتعال اي مشكلات طيلة فترة وجوده في الزمالك العام الماضي وكذلك معروف يوسف حتى مايوكا فحتى رغم الحديث عنه فنيا ولكنه لم يثر مشكلة سوى تقديم شكوي في الاتحاد الدولي بخصوص مستحقاته لكنه عاد واكد أن وكيله هو الذي قام بها مع انه حصل على كافة مستحقاته.


وطالب منصور من لاعبي الفريق بنسيان الخروج الأفريقي مؤكدا أن الأهلي تأهل بفارق هدف والزمالك خرج من البطولة بسبب عدم تسجيله هدف.


ووجه رئيس نادي الزمالك التحية لعمر صلاح حارس الفريق الصاعد علي المستوى الذي قدمه في لقاء طلائع الجيش في ظروف صعبة مؤكدا أنه يتمنى أن يعود جنش والشناوي للحراسة مرة أخرى، وذلك على هامش الجلسة التي عقدها معهم بالساحل الشمالي.


وطالب من اللاعبين اصحاب الحماس الشديد مثل محمود الونش وطارق حامد، الهدوء، خاصة وانه يقدر ذلك الامر ولكن عليهم تمالك اعصابهم وعمل حساب وجود حكام لن ترحم اي خطأ.


وأكد رئيس النادي على ثقته في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي إيناسيو التي ليس لها حدود.


وأوضح أن المدير الفني ليس لديه تحفظ على معظم القائمة ومقتنع بمعظم المتواجدين في قائمة الفريق حاليا مؤكدا أنه سيقوم بدعوة اللاعبين حال الفوز في المواجهة القادمة على صفوف النادي الأهلي للاحتفال بالفوز.

طالب من اللاعبين خوض مباراة الأهلي بأعصاب هادئة لمصالحة الجماهير عقب الخروج الأفريقي والفوز بها بطولة خاصة.


ومن جانبه أكد، أنه لا يمكنه محاسبة الفريق والمدير الفني علي الخروج من دوري أبطال افريقيا خصوصا ان تقرير الأمن الوطني جاء ان المجموعة الارهابية المسحلة الالتراس كان هدفها إفساد المباراة مما اثر علي اللاعبين.


ودلل رئيس الزمالك علي صحة كلامه أن هذة المجموعة قامت بالقاء شماريخ بعد هدف الزمالك الأول مما اثر علي الجميع بالإضافة إلى سب اللاعبين طيلة احداث المباراة حتي بعد تسجيل الهدف الثاني تم القاء الزجاجات الفارغة والقبض علي 250 فرد يؤكد حجم المأساة بالإضافة إلى سب الدولة والجيش والشرطة مما يجعله لا يحاسب اللاعبين خصوصا انهم خاضوا اللقاء في اجواء إرهابية وان الفريق فاز علي طلائع الجيش في ظروف طبيعية دون إرهاب او ظروف غير موازية لتعطيل مسيرة الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads