المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: "مصر بلد الأمن والأمان ولن تفلح أي دعوة لتخريبها"

الإثنين 17/يوليو/2017 - 01:29 ص
داليا محمد
طباعة
صرح النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، والمنسق لائتلاف دعم مصر في القليوبية، أن مصر بلد الأمن والأمان رغم كل المحاولات الإرهابية، التي هدفها النيل من سمعة واستقرار مصر؛ لأن الشعب المصري استوعب الدرس جيدًا، ولم يعد ينخدع بأساليب وحيل المخربين.

وقال الدكتور محمد سليم، نائب القليوبية، إن جميع المصريين مستعدين لحمل أرواحهم على كفوفهم، من أجل وأد وتحجيم الإرهاب، كما أن الشعب يشعر بالأزمة الراهنة، ويشعر بالتحديات الاقتصادية، ودعا سليم أن نقف جميعًا خلف القيادة السياسية حتى نتمكن من تخطي الأزمة الراهنة.

وأضاف "سليم"، أننا لابد أن نعترف بأننا نحتاج إلى زيادة الوعي لمجابهة كافة الشائعات على كل الأصعدة، مشيرًا إلى أن هناك كيانات تحرض ضد الدولة، وتبث عددًا من الشائعات في أوقات محددة، من أجل أهداف هدامة، وتستغل عمل الدولة لتشويهها.

وأشار النائب عن القليوبية، إلى أن مصر أكبر من الجميع، ولن يستطيع أحد أن يسقطها،  سواء كانت جماعة أو أفراد؛ لأنه ليس من السهل اختراقها، كما يتصور المتآمرون ضدها.

وأوضح "سليم"، أن القادم أفضل بكثير من الحالي، داعيًا الشعب المصري للاتحاد، والتلاحم، والصبر، خلال هذه الفترة، والعمل والاجتهاد دون النظر الى المحبطين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads