المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­قصف جوي للجيش يقضي على عشرات الإرهابيين شمالي سيناء

الإثنين 17/يوليو/2017 - 03:08 ص
هيثم محمد ثابت - وكالات
طباعة
أعلنت مصادر أمنية في مصر عن مقتل نحو 30 وإصابة العشرات من عناصر إرهابية بمدينتي العريش والشيخ زويد، في سلسلة ضربات جوية ضد تجمعات للإرهابيين بالمدينتين.

وأكدت المصادر الأمنية، أن معلومات وردت بتحركات للعناصر الإرهابية بسيارات ودراجات نارية استعدادا لتنفيذ عمليات ضد قوات الجيش والشرطة بشمال سيناء.

وحسب المصادر، تم توجيه ضربات جوية على تلك التجمعات، ما أسفر عن وقوع خسائر فادحة في صفوف التنظيمات الإرهابية، إضافة إلى تدمير عدة سيارات ودراجات نارية بستخدمها الإرهابيون.

إلى ذلك، أعلن الجيش المصري، الأحد، مقتل 9 متطرفين بوسط سيناء شرقي البلاد، وتدمير 15 سيارة محملة بالأسلحة تسللت من ليبيا، بعد أقل من أسبوعين من مقتل 21 جنديا في هجوم تبناه تنظيم "داعش" في شمال سيناء.

وأفاد الجيش في بيانين متعاقبين أن قواته قضت على "9 تكفيريين"، في إطار "مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابي".

وقال الجيش في بيانه الأول صباح الأحد على صفحة الناطق باسمه على "فيسبوك": "تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني بالتعاون مع القوات الجوية من القضاء على 3 تكفيريين شديدي الخطورة والقبض على آخر".

وتابع في بيان آخر: "تمكنت القوات من القضاء على 6 من العناصر التكفيرية المسلحة بأحد المناطق الجبلية بوسط سيناء".

وفي قطاع الحدود مع ليبيا غربا، أعلن الجيش في بيانه الثاني أن "تشكيلات من القوات الجوية تمكنت من استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر"على الحدود مع ليبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads