المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القمة 114..الأهلي يبحث عن "اللاهزيمة" والزمالك يسعي لاستعادة الثقة

الإثنين 17/يوليو/2017 - 07:30 ص
محمد شعبان
طباعة

تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصرية في الثامنة مساء الاثنين صوب استاد الجيش المصري بالاسكندرية حيث تقام موقعة القمة رقم 114 بين القطبين الأهلي والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز.


يسعى الأهلي خلال مباراة اليوم لتفادي الخسارة وذلك لإكمال بطولة الدوري دون هزيمة للمرة السابعة في تاريخه.

الأهلي لعب في الموسم الحالي 33 مباراة على مستوى البطولة، فاز في 24 وتعادل في 9.


كما يسعى حسام البدري لأن يُصبح خامس مدرب في تاريخ النادي ينجح في حصد اللقب دون خسارة.

وسبق البدري في حصد اللقب دون خسارة من قبل كلاً من المجري هيديكوتي "مرتين"، والمصري محمود الجوهري، ثم الألماني راينر تسوبيل، فالبرتغالي مانويل جوزيه "مرتين".


فيما يسعى الزمالك لتضميد جراحه بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا والفوز بالديربي، دون أدنى شك، سيكون أفضل طريقة لإنهاء هذا الموسم السلبي.


إيناسيو المدير الفني للزمالك سيكون على موعد مع أول مواجهة قمة منذ وصوله إلى مصر خاصة وانه يعلم جيدا أن هذه المباراة قد تفتح صفحة جديدة بينه وبين الجمهور ومجلس ادارة الزمالك.


ويحاول الزمالك خلال مباراة اليوم أن يُذيق الأهلي طعم الخسارة للمرة الأولى هذا الموسم، ويمنعه من الانتشاء بلقب دوري "اللاهزيمة".


وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري اعلنت عن تولي طاقم حكام اسكتلندي إدارة القمة 114 بقيادة الحكم الدولي وليام كولوم حكما للساحة ويساعده كلا من فرانك كونر واستيورات ريمي.


الجدير بالذكر ان نتيجة مباراة الدور الأول والتي اقيمت بملعب استاد بتروسبورت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-0، وأحرز للأهلي في ذلك الوقت كلا من مؤمن زكريا وجونيور أجايي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads