المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير شرطة النقل يشرف على حملة رفع الإشغالات بمحطات المترو

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 01:30 م
عمار محمد
طباعة
قام اللواء قاسم حسين، مساعد الوزيرمدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بجولة تفقدية على الخدمات الأمنية المعينة بمحطات مترو "حمامات القبة - سراي القبة – حدائق الزيتون –حلمية الزيتون-المطرية- عزبة النخل- المرج القديمة) لمتابعة الحالة الأمنية وحركة سير القطارات في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وشدد مدير شرطة النقل على الإجراءات التأمينية لجميع المحطات وتوعية القوات بما هو منوط بهم من مهام وتبصرتهم بالتحديات الأمنية الراهنة وتنفيذ الخطط الأمنية المتماشية مع الاحداث المفاجأة والاستعداد للتعامل معها وضرورة إنفاذ القانون في إطار احترام حقوق الإنسان واستقبال أي شكوي من المواطنين والعمل علي حلها وإزلتها في حينة.

كما أشرف قاسم، على حملة ميدانية بمداخل ومخارج المحطات لرفع جميع الاشغالات والباعة الجائلين التي تعوق جمهور الركاب المترددين على المحطات كما امر سيادته بتحرير المحاضر اللازمة لهمومصادرة البضائع المضبوطة والعرض على النيابة للتأكد من مصدرها وصلاحيتها حرصا على سلامه المواطنين،وتابع تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على مداخل المحطات والتأكد من صلاحيتهم وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والاخطار الفوري عن أية ملاحظات.

واثناء الجولة تم ضبط عدد من الباعة الجائلين ومنهم احد الباعة وبحوزته عدد من خطوط التليفونات يقوم ببيعها بدون عقود مخالفا للقانون.

أكما اشرف مساعد الوزير على حملة ميدانية بمداخل ومخارج محطة المطرية لرفع جميع الاشغالات والباعة الجائلين التي تعوق جمهور الركاب المترددين على المحطة، وأمر بتحرير المحاضر اللازمة لهم ومصادرة البضائع المضبوطة والعرض على النيابة للتأكد من مصدرها وصلاحيتها حرصا على سلامه المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads