المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مواطن يستغيث برئيس الجمهورية لإنقاذ أسرته

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 03:43 ص
سامح خطاب
طباعة

استغاث مواطن برئيس الجمهورية ومحافظ القاهرة، لإنقاذه بعد تعرضه لخطر التشريد في الشارع بعد صدور قرار إزالة العشة التي يقيم فيها تحت الضغط العالي بمنطقة المقطم معلنا موافقته على نقله إلى أي مكان يأويه هو وأبنائه.

 

قال "أسامة راشد" يبلغ من العمر 58 عامًا:" كنت اعمل مبلطًا، أعيش أنا وأبنائي وزوجتي في بيت آيل للسقوط في السيدة عائشة، وبالفعل أصدر قرار إزالة للمنزل عام 1998، وتم تنفيذ القرار الذي أدى إلى تشريدي أنا وبناتي في الشارع."

 

وأضاف "أسامة" قائلًا، :"فاعلي الخير حاولوا مساعدتي في الحصول بيت يأويني أنا وأسرتي"، مؤكدا أنهم جمعوا تبرعات له وقاموا ببناء غرفتين على جبل المقطم تحت الضغط العالي الذي من الصعب أن يسكن عنده أي شخص لشدة خطورته، ولكن وافق لظروفه وخوفه على أبنائه من التشرد في الشارع، بحسب قوله.

 

وتابع :"استغاثت بالرئاسة عام 2004، وبكل الجهات المعنية ولكن للأسف لا أحد يرد".

 

وأشار إلى أنه أرسل جواب استغاثة للرئيس السيسي عام 2011 قبل أن يكون رئيسًا لينقذه من التشرد ولكن أكد أنه لم يعلم إذا كان الجواب تم استلامه أم لا.

 

وأردف "أسامة "، :" الحمل تقيل ولا استطيع توفير مسكن في الغلاء الذي نمر به وأخشى على بناتي من الشارع، أطالب بتوفير شقة ولو غرفة واحدة حتى ولو على البلاط كي نعيش فيها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads