المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينفرد بأول حوار مع إسلام محارب نجم الأهلى الجديد: رفضت إغراءات الزمالك من أجل عيون الأحمر

الخميس 20/يوليو/2017 - 05:40 م
حوار: إسلام عبدالتواب ومحمد شعبان
طباعة

انفرد موقع المواطن بحوار خاص جدا مع إسلام محارب نجم الأهلى الجديد العائد إلى صفوفه مرة أخرى، محارب لايختلف إثنان على إمكانياته الفنية والبدنية التى ساعدت فى عودته للقلعة الحمراء من جديد.


المواطن نجح فى إجراء أول حوار مع إسلام محارب بعد عودته للقلعة الحمراء فإلى تفاصيله.


كيف جأت مفاوضات عودتك للأهلى مرة أخرى؟

المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة، ثم تواصل بعد ذلك مع المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، حيث توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي".


وماحقيقة عرض الزمالك؟

بالفعل تلقيت عروضًا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكنى فضل الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي.


لماذا رفضت عرض الزمالك؟

الزمالك نادى كبير.. واحترم مسئوليه وجماهيره، لكن في الوقت ذاته أنا انتمائى للأهلي وعائلتى الأهلاوية وتربيتى بين جدارنه.


ماشعورك بعد انتقالك للقلعة الحمراء؟

سعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى بيتى، بعدما نجح النادي في ضمى من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتًا إلى أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.


ماذا توعد جمهور الأهلى ومسؤلية؟

اتوجه بالشكر أولا إلى مسئولي الأهلي على تمسكهم بعودتى إلى النادي مرة أخرى، وسأبذل أقصى ما في وسعى لمساعدة الفريق مع زملائه اللاعبين على الفوز بكل البطولات.


هل تمسك سموحه ببقائك؟

بهذه المناسبة أتوجه بـ"الشكر لفريق سموحة، وفرج عامر على فترة تواجدي معهم، فخلال عامين بذلت فيهم مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ولم أبخل بأية نقطة عرق، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة ووافقوا على رحيلى تلبية لرغبتى".


فرغم أن المفاوضات واجهت صعوبات بعض الشيء، بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديًا كبيرًا من الأهلي، وهو الأمر الذي أقلقه، لكن تمسك مسئولي الأهلي بضمه حسم الأمر وأعاده لبيته مرة أخرى.


ماهى شروطك للانضمام للأهلى؟

لم تكن لدي أية شروط خلال مفاوضاتى مع الأهلي،: "الأهلي بيتي ولا يمكن أن أضع أي شروط عليه والعودة إليه مرة أخرى كان هدفي".


لماذا رحلت من الأهلى؟

رحيلى عن النادي قبل 4 سنوات بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين، كان بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق لـ25 لاعبًا فقط، وهو ما أدى لرحيله هو وبعض اللاعبين الصغار وقتها وانضميت إلى فريق الجونة بعد رحيلى من الأهلي وقضىت معه موسمين قبل الانتقال إلى سموحة وقضاء نفس الفترة، لافتا إلى أنه كان لديه شعور كبير بأنه سيعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خصوصًا أنه اكتسب خبرات كبيرة من مشاركاته المستمرة مع الجونة وسموحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads