المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الذهب يتجه لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين بعد هبوط الدولار

السبت 22/يوليو/2017 - 01:45 ص
وكالات
طباعة
اتجه الذهب صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين الجمعة حيث أدى ارتفاع اليورو إلى انخفاض الدولار لأدنى مستوى منذ يونيو 2016 مما جعل المعدن الأصفر أرخص ثمنا لحائزي العملات الأخرى.

وبحلول الساعة 1821 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.87 بالمئة إلى 1255.06 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن لامس أعلى مستوياته منذ 26 يونيو عند 1255 دولارا واتجه صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ مايو. حسب رويترز.

وارتفعت عقود الذهب الأميركية الآجلة تسليم أغسطس 9.4دولار، أو ما يعادل 0.75 بالمئة، إلى 1254.90 دولار للأوقية واختتمت الأسبوع مرتفعة 2.2 بالمئة.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة 1.18 بالمئة إلى 16.482 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق 16.509 دولار، وهو أعلى سعر منذ الثالث من يوليو. وارتفعت الفضة 3.3 بالمئة هذا الأسبوع متجهة صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ يناير.

وارتفع البلاتين 0.87 بالمئة إلى 934.35 دولارا للأوقية ويتجه المعدن صوب اختتام الأسبوع على ارتفاع نسبته 2.1 بالمئة بينما زاد البلاديوم 0.20 بالمئة إلى 844.22 دولار للأوقية لكنه متجه صوب خسارة أسبوعية 1.6 بالمئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads