المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يوافق على منح تراخيص لـ 15 منشأة طبية

السبت 22/يوليو/2017 - 04:56 م
خالد الغول
طباعة
وافق الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، على منح التراخيص اللازمة، لتشغيل 15منشأه وعيادة طبية ومراكز طبية، ونشاط للنظارات الطبية، والبصريات بمراكز الجمالية، والمنصورة، وشربين، وطلخا، وجمصه، وبلقاس.

وشملت موافقة المحافظ، عيادات للكشف الطبي في تخصصات جلديه، ونساء وتوليد، وأسنان، وباطنه، وجراحه، وأطفال مبتسرين، وبعض المراكز للجراحة لإجراء عمليات، بالإضافة إلى أنشطه للنظارات الطبية والبصريات.

جاء قرار المحافظ، بالترخيص لتلك المنشآت بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشان انتهاء المعاينات الفنية الخاصة بها وفقا للقانون المنظم لعمل المنشآت الطبية، وذلك من قبل اللجان المشكلة لهذا الغرض ووفقا للقانون.

وأكد الشعراوي، أهميه متابعه التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات والقواعد المنظمة للعمل، موجها وكيل وزاره الصحة، باتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال اي مخالفات يتم ارتكابها.

وشدد المحافظ، على أهميه تكثيف حملات المرور والتفتيش على كافه المنشآت الطبية بنطاق المحافظة، حرصا على صحة وحياه المواطنين، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم، حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads