المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدعاء الأمريكي يوجه اتهامات لجندي بمبايعة زعيم تنظيم داعش

الأحد 23/يوليو/2017 - 01:35 ص
وكالات
طباعة
وجه الإدعاء الأمريكي اتهامات إلى سارجنت بالجيش الأمريكي يتمركز في هاواي بمبايعة زعيم تنظيم داعش ومحاولة تقديم دعم مادي للتنظيم.

وأصدرت هيئة محلفين أمريكية لائحة اتهام تتهم السارجنت وهو مراقب للحركة الجوية بالجيش الأمريكي بأربع تهم بمحاولة تقديم الدعم المالي أو الموارد "لمنظمة إرهابية أجنبية".

وجاء في وثائق المحكمة إن السارجنت متهم بمحاولة تقديم وثائق عسكرية سرية وطائرة صغيرة بدون طيار والتدريب على استخدام أسلحة نارية لأشخاص يعتقد أنهم على صلة بالدولة الإسلامية.

وقالت وزارة العدل الأمريكية في بيان إن كانج يواجه في حال إدانته عقوبة السجن لمدة 20 عاما كحد أقصى على كل تهمة من التهم المنسوبة إليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads