المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أردوغان": السعودية تقع على عاتقها مسؤولية أكبر لحل أزمة الخليج

الأحد 23/يوليو/2017 - 12:30 م
عواطف الوصيف
طباعة
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن المملكة العربية السعودية، تقع على عاتقها مسئولية أكبر من باقي الدول من أجل حل الأزمة الخليجية.

وقال "أردوغان"، في مؤتمر صحفي، عقده اليوم الأحد، قبل توجه إلى الخليج، إن المحطة الأولى في جولته الخليجية، هي السعودية التي تحولت علاقتها بتركيا، إلى علاقة استراتيجية في كل المجالات.

وتابع "أردوغان": "سأتباحث مع الجانب السعودي، في قضايا بينها الملف السوري ونحن عازمون على مواصلة تعزيز العلاقات، مع المملكة".

وبالنسبة لقطر، قال الرئيس التركي، إن العلاقات التركية القطرية تطورت في السنوات الأخيرة، مؤكدًا أن الدولتين استطعتا، أن تؤسس لجنة عليا للتعاون.

ومن المقرر أن يبدأ الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، جولة للسعودية والكويت وقطر، تستغرق يومين، يسعى من خلالها للعب، دور الوسيط لحل أزمة العلاقات الخليجية.

وقطعت السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر، علاقاتها بقطر وفرضت عقوبات عليها الشهر الماضي، متهمة إياها بدعم الإرهاب وهي اتهامات تنفيها الدوحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads