المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة هذا البرج تتمتع بشخصية جذابة

الإثنين 24/يوليو/2017 - 12:26 م
ندى محمد
طباعة
تحتل مولودة برج العقرب، الصدارة بين الأبراج الأكثر دلعاً وجاذبية على الإطلاق، فهي امرأة بطبيعتها عطوفة للغاية ودائمة التألق، شكلاً ومضموناً، حيث تفرض شخصيتها وحضورها ضمن أي محيط تنخرط فيه.

مولودة برج العقرب ذات شخصية ساحرة جداً، قادرة على انتزاع الأسرار من الآخرين، على الرغم من كونها شخص كتوم للغاية. كما أنها تميل الى السيطرة وحب التحكم بالاخرين والامور فتكون في مركز القرار والحكم.

امرأة العقرب غامضة بعض الشيء، ذات مزاج خاص بها، تحب الهدوء وتدليل نفسها، كما أنها منفتحة جداً، قادرة على التأقلم ضمن اي محيط جديد، خصوصاً أنها تعشق الاختلاط والتعرف الى اشخاص جدد وتوسيع شبكة علاقاتها الاجتماعية.

إلا أن مولودة برج العقرب قد تكون عنيدة وعصبية بعض الشيء، خصوصاً أنها تحب خوض التحديات الصعبة والتفوق فيها لتحقيق أهدافها، فهي تملك ارادة قوية وشخصية مميزة وثقة عالية بالنفس تعكس جاذبية رائعة.

كما أنها تعشق الاستقلالية إلى أقصى الحدود، وصاحبة ذاكرة قوية للغاية، إضافة إلى تمتعها بذكاء شديد وسرعة بديهة لافتة تسمح لها بالخروج من المشاكل بسهولة وبأقل ضرر ممكن، بعيداً عن الدخول في خلافات مع الآخرين.

لكن للأسف، تعاني مولودة هذا البرج من مشكلة الحظ السيئ الذي غالباً ما يرافقها، في حياتها المهنية او العاطفية، لكنها دائماً تعمد الى تحويل المشاكل لما يخدم مصلحتها بفضل حنكتها الشديدة، خصوصاً أنها قادرة على التحكم بانفعالاتها والسيطرة على ردات فعلها العشوائية، فتلجأ دائماً إلى تحكيم عقلها والمنطق بعيداً عن التسرع في التصرف.

إضافة إلى ذلك، فإن امرأة العقرب صاحبة شخصية حساسة للغاية وترفض الفشل في أي أمر، علماً أنها شخص منظم إلى أقصى الحدود ويكره الفوضى، خصوصا عندما يتعلق الأمر بعملها.

وتشتهر مولودة برج العقرب، بامتلاكها للحاسة السادسة، علماً أنه لديها القدرة على اتقان فن إخفاء مشاعرها.

ختاماً، هي امرأة تؤمن بالحب الحقيقي وتحب الرومانسية، لكنها لا تقبل أن تدخل في علاقة عاطفية سطحية أو عابرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads