المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات القطبين .. ملايين في غياب "النجوم السوبر"

الإثنين 24/يوليو/2017 - 07:11 م
حسام أحمد
طباعة
قبل الدخول في معترك الموسم الجديد، يحاول قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك إبرام العديد من الصفقات لتدعيم صفوفهم.

ويستعرض "المواطن"، أبرز الصفقات التي تمت بالفعل لناديي الأهلي والزمالك، والصفقات المحتمل إجرائها في الأيام المقبلة.

الصفقات التي تمت:

الأهلي:

وليد أزارو: القادم من الدوري المغربي مقابل مليون و300 ألف يورو لتعويض رحيل الإيفواري سليماني كوليبالي.

إسلام محارب: لاعب الفريق السابق القادم من فريق سموحة مقابل 5 مليون جنيه وانتقال مسعد عوض حارس الأهلي للنادي السكندري، وإعارة ناصر ماهر لاعب وسط الفريق.

الزمالك:

كاسونجو: الكونجولي هداف نادي الاتحاد السكندري، انتقل للزمالك مقابل 15 مليون جنيه.

أشيمبونج: مهاجم نادي الداخلية، والذي قدم أداء ممتاز مع الفريق الشرطي في الموسم الماضي.

أحمد مدبولي: نجح نادي الزمالك في إنهاء صفقة اللاعب القادم من فريق النصر للتعدين مقابل 4 مليون جنيه.


صفقات على الأبواب:

هشام محمد: يعد الإسم الأقرب للغاية للإنضمام لصفوف النادي الاهلي قادمًا من نادي مصر المقاصة، وتتبقى الأمور المالية لحسم الصفقة بشكل جيد.

أيمن أشرف: ظهير أيسر نادي سموحة ولاعب الاهلي السابق، وقع بالفعل على عقود انضمامه للأهلي بعد نهاية عقده مع النادي السكندري، وينتظر حسم الرأي الفني للمدرب حسام البدري.


أحمد داوددا: لاعب وسط نادي مصر المقاصة، يعد أبرز الصفقات البيضاء القريبة للغاية في الفترة المقبلة بعد إنهاء الإتفاقات المادية مع النادي الفيومي.

محمد الشامي وصلاح عاشورثنائي نادي إنبي الذي اقترب بشدة من ارتداء الفانلة البيضاء في الموسم المقبل، وتتبقى الإتفاقات بين الناديين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads