المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. إنشاء أكاديمية كرة قدم لنادي الزمالك بالوادي الجديد

الإثنين 24/يوليو/2017 - 08:11 م
محمد حجي
طباعة
أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عن تدشين أكاديمية لكرة القدم بمحافظة الوادى الجديد.
قال محمد شعبان رضوان القائم بأعمال رئيس مجلس ادارة أكاديمية نادى الزمالك بالوادى الجديد اليوم الأثنين أنه تم إتخاذ نادي الخارجة الرياضي كمقر للأكاديمية معلنا عن الشروط والتفاصيل للتقدم والاشتراك فى اكاديمية نادى الزمالك بالوادى الجديد لموسم 20172018.

وأضاف رضوان أنه تم فتح باب الحجز ابتداءا من 13 يونيو الجاري عن طريق الأرقام الخاصة بالأكاديمية وسوف يتم ارسال رسائل لكافة المشتركين على الارقام الخاصة بهم بموعد التقدم وملى الاستمارة الخاصة بالأكاديمية. مشيرا إلى أن اكاديمية نادي الزمالك تضم نخبه من افضل المدربين علي المستوي الفني والتدريبي كما يوجد اخصائي علاج طبيعي وطبيب متخصص في الملاعب الرياضية ومدرب لحراس المرمي.

وأشار رضوان إلى أنه سيتم تسليم كل لاعب في اكاديمية نادي الزمالك شنطة ملابس رياضية كاملة تحتوي علي الزي الرسمي لاكاديمية نادي الزمالك وسيتم عقد اختبار كل ثلاثة اشهر من خلال لجنة فنية من نادى الزمالك لأختيار العناصر المميزة فى الأكاديمية للانضمام للنادى كما سيتم تسفير اللاعبين المميزين كل ثلاثة اشهر الى نادى الزمالك بالقاهرة لحضور تدريبات الفريق الأول والمباريات فى الدورى العام ومختلف البطولات.

وأفاد رضوان أن شروط الاشتراك بالاكاديمية تتضمن: ان يتراوح سن اللاعب من سن 4 سنوات الي سن 21 سنه، ان يكون لائق طبيا لممارسة الرياضة، الحصول علي الاستمارة الخاصة بالفرع وتسجيل البيانات الشخصية فيها، تقديم الاوراق المطلوبة ( عدد ٤ صور شخصية ٤x٦ + صوره من شهادة الميلاد كمبيوتر + صوره من بطاقة الرقم القومي لولي الامر، سداد قيمة الاشتراك السنوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads