المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تشكيل لجنة مجتمعية لمناقشة الخطة الاستثمارية الجديدة في كفر البطيخ

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 10:41 ص
خالد الغول
طباعة
عقدت الوحدة المحلية لمركز كفر البطيخ، أمس الثلاثاء، اجتماعا برئاسة المهندس طارق الوراقي، رئيس المدينة، بتشكيل اللجنة رقم 112، بجدول أعمال بدأ بعرض بنود الخطة الاستثمارية الجديدة للمركز، في حضور المهندس محمد الحصى، عضو مجلس النواب، ومحمد البساطي، نائب رئيس المركز، وعفاف الجندي، سكرتير المركز، والمهندس أشرف المنياوي، مدير الإدارة الهندسية، وممثلي المجتمع المدني، و 20 شاب من المجتمع المدني.

وتم خلال الاجتماع إقرار مقترح الخطة الاستثمارية، لمركز ومدينة كفر البطيخ، مع تأكيد اللجنة علي متابعة تنفيذها طبقا لتعليمات محافظ دمياط، كما تمت الموافقة على مقترح الخطة الاستثمارية إجماليا، وتم الاتفاق على عمل ورشة عمل وجلسة أخرى بعد موافقة المحافظة، وتخصيص الاعتمادات اللازمة لتحديد الأولويات.

وناقش الاجتماع، عمليات رصف الطرق بالمركز، تمثلت في مناطق "الفاروقية، وطريق داير الناحية، والشباروة"، وتم عرض الموافقة على محطة الصرف بالنجارين، وجمصة.

وعرض المهندس طارق الوراقى، رئيس المركز، رؤية رائعة لمدخل قرية كفر البطيخ، مشيرًا إلى أن التعامل مع التوك توك، وعربات الكبوت، والإشغالات، لابد أن يكون بقوة القانون، وإيجاد البديل، معربًا عن أن أسباب تأخر تنفيذ ما قرره من قبل من تطوير سواء بطريق "دمياط - المنصورة" السريع، أو مدخل المدينة، ورصيف شارع المحجوب، هو أنها أملاك السكة الحديد.

وأكد محمد الحصى، عضو مجلس النواب ع ن الدائرة، خلال الاجتماع، على انه سوف يطلب من المحافظ، بأن يتم استكمال سيارات خط كفر "البطيخ - جمصة"، تخفيفا عن الناس، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا الانتهاء من قانون البناء الموحد الجديد.

واختتم الاجتماع، بشكر خاص إلى محافظ دمياط، علي هذه التجربة الرائعة التي بالتأكيد ستؤتي ثمارها لما فيه الخير للوطن ولأبناء المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads