المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ مطروح يعتمد الخطة الاستثمارية بإجمالي 627 مليون جنيه

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 11:56 ص
محمود حربي
طباعة
اعتمد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح مشروعات الخطة الاستثمارية، بإجمالي 677 مليون جنيه، منها 50 مليون جنيه تمويل حكومي من وزارة التخطيط فقط.

وأكد محمد السيد، مدير عام التخطيط والمتابعة بمطروح، أن محافظ الإقليم صدق على التمويل الذاتي لدعم الصناديق الخاصة بالمحافظة والتنمية الشاملة بمبلغ 627 مليون جنيه، متخطيًا جميع التدعيمات في الأعوام السابقة لتلبية جميع احتياجات المواطنين بالمحافظة. 

وأوضح مدير عام التخطيط والمتابعة، أنه وزِعَتْ الاعتمادات بإجمالي 677 مليون جنيه على قطاع كهرباء 156 مليون جنيه، والرصف والطرق 217 مليون جنيه، وتحسين البيئة 242 مليون جنيه، وتدعيم احتياجات وحدات محلية 55 مليون جنيه، وأمن وإطفاء ومرور 7 ملايين جنيه. 

وأكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، حرصه على التطوير والارتقاء بالقطاعات الخدمية في تجمعات وقرى مدن المحافظة الثمانية بإجمالي اعتمادات 677 مليون جنيه. 

واستطرد: "أنه سيتم التركيز الفترة القادمة على تطوير البنية التحتية لكافة المرافق بالمحافظة، من رصف، وإنارة وتدعيم، احتياجات الوحدات المحلية، وقطاعات الأمن، والإطفاء والمرور بأحدث الأجهزة، والتقنيات الحديثة ليواكب المشروعات الاستثمارية العملاقة التي ستشهدها المنطقة من تنمية شاملة؛ لينعكس على الاقتصاد المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads